خالد صلاح

ومحاولتها تأجيج الفتنة..

النائب محمد الغول يحذر من الخلايا الإخوانية بإدارة نجع حمادى التعليمية

الخميس، 11 أكتوبر 2018 04:49 م
النائب محمد الغول يحذر من الخلايا الإخوانية بإدارة نجع حمادى التعليمية النائب محمد الغول
كتبت نورا فخرى
إضافة تعليق

تقدم النائب محمد الغول، عضو مجلس النواب عن ائتلاف دعم مصر بمحافظة قنا، بطلب إحاطة إلي الدكتور علي عبد العال، موجهأً إلي رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، محذرا من استمرار تواجد الخلايا الأخوانية في الوزارة وعملها بقوة من أجل زعزعه استقرار الوطن.

 

وقال الغول، في طلب الإحاطة المقدم منه، إن هناك محاولات لتأجيج الفتنة الطائفية بإدارة نجع حمادي تقوم بها بعض الخلايا الأخوانية، مشيراً إلي أنه سبق وتقدم بطلب للموافقة علي نقل "ص. ج" مدرس مسيحي وزوجته إلي مدرسة بمدينة نجع حمادي نظراً للمرض النادر والخطير الذي يعاني منه نجلهم وقد يتسبب في الوفاه حال عدم التدخل الفورى، وهذه الحالة موثقة طبيا وغير قابله للنقاش، وبعد العرض علي نائب الوزير السابق تم الموافقة مع مراعاة الظروف الانسانية للحالة، إلا أن السيدة موجهة العلوم لم تسمح بالنقل وتقوم بحشد المدرسين المسلمين للشكوي وتؤجج للفتنة الطائفية علي حد قوله. 

 

وأضاف الغول أن أكبر رسالة لتصحيح صورة الاسلام هو إقرار العدل والرحمة بمنع الظلم عن الناس لاسيما لو كانوا غير مسلمين وهذا هو صحيح الاسلام، متسالا" كيف يمكن أن يصدر قرار بنقل مدرس ولا يستطيع أحد تنفيذ القرار حتي الان"

 

وتابع الغول في طلبه " هذا طلب إحاطة مني وجرس انذار بما يدور من الخلايا الاخوانية التي تؤجج لفتنية طائفية تجبرنا علي التدخل بصورة شيخ وقسيس يتصالحان ولكن بعد فوات الأوان". 

 

29820c6f-9515-4159-b54a-588b702ad53a 
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة