خالد صلاح

الزمالك يواجه منيه سمنود بذكريات نكسة بنى عبيد .. الأبيض يتعلم الدرس ويرفع درجة الاستعداد القصوى .. جروس لا يخشى غياب الدوليين لوجود البديل .. 5 وجوه تنتظر المشاركة .. مدربو القسم الثانى تكشف المنافس الغامض

الخميس، 11 أكتوبر 2018 12:00 م
الزمالك يواجه منيه سمنود بذكريات نكسة بنى عبيد .. الأبيض يتعلم الدرس ويرفع درجة الاستعداد القصوى .. جروس لا يخشى غياب الدوليين لوجود البديل .. 5 وجوه تنتظر المشاركة .. مدربو القسم الثانى تكشف المنافس الغامض لاعبى الزمالك
كتب أحمد توفيق
إضافة تعليق

يستعد فريق الزمالك لافتتاح مشواره بمسابقة كأس مصر مساء الخميس  بملاقاة مركز شباب منية سمنود فى إطار دور الـ 32 للبطولة بملعب بتروسبورت .

الزمالك يواجه منية سمنود وفى أذهانه نكسة فريق بنى عبيد الذى فاجئ الجميع يوم 26 ديسمبر 2008 وحقق فوزاً على الأبيض بهدف نظيف باستاد المنصورة، فى كبرى مفاجآت دور الـ32 لبطولة كأس مصر وترك هذا اللقاء ذكرى سيئة فى نفوس الزملكاوية، لاسيما أن بنى عبيد كان يحتل المركز الرابع بدورى الدرجة الثالثة وقتها وهو نفس الأمر بالنسبة لمنية سمنود منافس الأبيض بالنسخة الحالية.

وحتى لا تتكرر أخطاء الماضى ، حرص السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، على رفع درجة الاستعداد القصوى رغم الفوارق الكبيرة بين الفريقين كما حذر اللاعبين، من الاستهتار فى مواجهة الكأس خاصة إن مشوار البطولة مازال فى بدايته ويرغب السويسرى فى منافسة الفريق الأبيض على جميع البطولات التى يشارك بها هذا الموسم لذلك طالب لاعبيه بالتعامل مع لقاء الليلة معاملة المباريات النهائية بغض النظر عن اسم المنافس وتاريخه الكروى .

ورغم الغيابات العديدة فى صفوف الزمالك خلال مواجهة منية سمنود، لكن يرى جروس عدم تأثير ذلك على اللقاء لوجود البديل الجاهز فى كل مركز وسيفتقد الأبيض اللاعبين الدوليين وهم الثلاثى محمود جنش و طارق حامد ومحمود الونش للتواجد فى معسكر المنتخب الأول لمواجهة سوازيلاند بتصفيات أمم أفريقيا والثلاثى يوسف أحمد كماتشو وأحمد فتوح وعمر صلاح المتواجدين مع المنتخب الأوليمبى والتونسى حمدى النقاز لتواجده مع منتخب بلاده فى مواجهة النيجر بتصفيات الأمم الإفريقية .

وتترقب 5 وجوه جديدة إمكانية المشاركة مع الزمالك أمام منية سمنود وهم عماد السيد فى حراسة المرمى و محمد عبد الغنى فى الدفاع بالإضافة إلى الثلاثى أحمد مدبولى و أيمن حفنى و مصطفى فتحى وهو ما يتوقف على قرار السويسرى جروس .

 

ولجأ نادى الزمالك لمدربى القسم الثانى والثالث المنتمين للقلعة البيضاء لجمع أكبر قدر ممكن من المعلومات عن فريق منية سمنود نظرا لقلة المعلومات المتاحة عنه كما نجح الفريق الأبيض فى الحصول على تسجيلات لبعض مباريات المنافس بصعوبة بالغة نظرا لعدم إذاعة مباريات القسم الثالث بشكل منتظم .


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة