خالد صلاح

إيمان رفعت المحجوب: "اللى خلونا نسكت على اغتيال والدى ليسوا بالسلطة الآن"

الخميس، 11 أكتوبر 2018 01:00 ص
إيمان رفعت المحجوب: "اللى خلونا نسكت على اغتيال والدى ليسوا بالسلطة الآن" إيمان رفعت المحجوب نجلة رئيس مجلس الشعب الأسبق
كتب أيمن رمضان
إضافة تعليق

قالت إيمان رفعت المحجوب، نجلة رئيس مجلس الشعب الأسبق، إن الحديث عن اغتيال والدها الآن بعد مدة صمت تجاوزت عقود تعود إلى عدم وجود الشخصيات الضالعة فى السلطة المصرية التى منعتهم من الحديث وقت الحادث، وتابعت:" اللى طلب مننا نسكت مش موجودين".

وأضافت "إيمان المحجوب"، خلال حوارها مع الإعلامى محمد الباز، مقدم برنامج "90 دقيقة"، المذاع عبر فضائية "المحور"، أن روايات شهود العيان والرسامين الذين رسموا وجوه الجناة أكدت أن المعتدين ليسوا مصريين بل أجانب، وتابعت:" الوجه لا تدل على أنها مصرية..شكل ممكن يكون تركى أو عربى شامى..وقيل أن اللكنة لم تكن مصرية"، موضحة أن هذا الأمر تغير تماماً بعد 14 يوم من هذه الرواية عقب قتل عدد من عناصر الجماعات الإسلامية بعد اشتباكهم مع قوات الأمن.

وأكدت نجلة المحجوب، أن الأمن وقتها أعلن مسئولية الجماعة الإسلامية فى اغتيال المحجوب، واستمرت المحاكمة لمدة عامان ولم تتمكن العائلة من حضور الجلسات، وتابعت:"وفى النهاية انتهت بالبراءة للعناصر المتهمة".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة