خالد صلاح

إزالة تعديات على 73 ألف متر مسطح من أراضى الدولة بمطروح

الخميس، 11 أكتوبر 2018 05:22 م
إزالة تعديات على 73 ألف متر مسطح من أراضى الدولة بمطروح جانب من الحملة
مطروح - حسن مشالى
إضافة تعليق

شن رؤساء مدن ومراكز محافظةمطروح، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية ومديرية الأمن، حملات مكبرة لتنفيذ الإزلات والتعديات على أملاك الدولة، و تمكنت الحملات من تنفيذ 80 قرار إزالة بأجمالي مسطح 73 ألف و 850 متر مسطح من أراضى ومباني و 5 أفدنة من الأراضي الزراعية بمختلف مدن المحافظة.

وأعلنت محافظة مطروح، أن الحملات تأتي في إطار المتابعة المستمرة لتنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية للحفاظ على أراضي الدولة وإزالة كافة التعديات، بمختلف مدن ومراكز المحافظة لتنفيذ الموجة الحادية عشر،  وذلك تحت إشراف وتوجيهات اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح لرؤساء مجالس المدن بالمحافظة، بسرعة إزالة كافة التعديات على أراضي الدولة بكل مدينة.

وأسفرت الحملة عن تنفيذ 46  قرار إزالة لتعديات على أراضي الدولة بمركز مدينة مرسى مطروح بأجمالي مسطح23 ألف و 995 متر مسطح وتنفيذ 8 قرارات إزالة بمدينة الحمام بمسطح 6024 متر مسطح، و 3 قرارات إزالة بمدينة العلمين بمسطح 7000 متر مسطح و تنفيذ 14 قرار إزالة بمدينة الضبعة بمسطح 33 ألف و 815 متر مسطح و  6 قرارات بمركز النجيلة بمسطح 2744 متر مسطح و قرارين إزالة بمركز براني بمسطح 280 متر مسطحوقرار إزالة بواحة سيوة بمساحة 5 افدنة أراضى زراعية .

ووجه المحافظ على ضرورة مراجعة كافة قرارات الإزالة بكل مدينة وما تم تنفيذه بالفعل مع شهادة شهرية من كل رئيس مدينة بالحفاظ على أملاك الدولة وعدد القرارات التى تم تنفيذها بمواقعها ووضع رؤية لكيفية الحفاظ عليها مستقبلا.

وشدد محافظ مطروح أنه لن يسمح بأي شكل بتعدي أي مواطن على أملاك الدولة أو جهات الولاية فى نطاق محافظة مطروح وإزالة كافة التعديات على أراضي الدولة حفاظًا عليها من أجل إقامة تنمية حقيقية عليها للأجيال القادمة.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة