خالد صلاح

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رغبة مورينيو فى ضم مدافع أتلتيكو مدريد

الخميس، 11 أكتوبر 2018 03:21 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رغبة مورينيو فى ضم مدافع أتلتيكو مدريد لوكاس هيرنانديز
كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

يسعى البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، لتدعيم خط الدفاع خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

لوكاس هيرنانديز مدافع أتلتيكو مدريد
لوكاس هيرنانديز مدافع أتلتيكو مدريد

 

مورينيو يستهدف ضم هيرنانديز إلى مانشستر يونايتد
 

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن مورينيو يبدى اهتمامه بالفرنسي لوكاس هيرنانديز، قلب دفاع وظهير أتلتيكو مدريد، والحاصل على لقب كأس العالم الأخيرة مع منتخب فرنسا لدعم دفاعات اليونايتد بالجزء الثانى من الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة مانشستر يونايتد تحاول إغراء هيرنانديز مادياً للموافقة على الرحيل عن أتلتيكو مدريد وارتداء قميص الشياطين الحمر، وكان آخر عروض النادى الإنجليزى على اللاعب ضعف راتبه الحالى مع الروخى بلانكوس.

وفى الوقت الذى يرغب فيه مانشستر يونايتد فى ضم هيرنانديز هناك مانشستر سيتى وريال مدريد يترصدان اللاعب أيضاً.

ويمتد عقد لوكاس هيرنانديز مع أتلتيكو مدريد حتى يونيو 2024 وشرطاً جزائياً قيمته 80 مليون يورو.

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد ولامبارد
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد ولامبارد

 

ديلى ميل تكشف حديث مدرب مانشستر يونايتد مع لامبارد
 

كشف البرتغالى جوزيه مورينيو، مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، عن تفاصيل الحديث الذى دار مع فرانك لامبارد المدير الفنى لديربى كاونتى بعد المباراة التى جمعت الفريقين بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية 25 سبتمبر الماضى، وانتهت بفوز الأخير بركلات الترجيح 7-8 بعد انتهاء الوقت الأصلى بنتيجة 2-2.

وأشارت صحيفة "ديلى ميل"الإنجليزية إلى أن الكاميرات سلطت الضوء على جوزيه مورينيو خلال حديثه مع لامبارد بعد انتهاء مباراة مانشستر يونايتد وديربى كاونتى التى حسمها الأخير لصالح وإقصاء الشياطين الحمر من الدور الثالث لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية، ولم يتم الكشف عن الحوار فى وقتها.

وأكدت الصحيفة اليوم أنها توصلت إلى تفاصيل الحوار وجاء كالتالى..

وقال جوزيه مورينيو لـ"لامبارد"، "من الواضح أن الوقت قد حان لكى تفكر فى مسيرتك المقبلة وكما أخبرتك فى أولد ترافورد لا ينجح سوى مدرب ذى إمكانيات كبيرة وتنظيم فريق للعب بهذه الطريقة".

وأضاف مورينيو فى حديثه لفرانك لامبارد، "كنت أعلم أنك قادر على الفوز، وأنت تعلم شعورى بالنسبة لك.. هذه الجائزة أنت أكثر من يستحقها وتأتى فى الوقت المناسب".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة