وكيل تعليم كفر الشيخ تكرم طالب لإقامته مشروعاً للإنفاق على أسرته

الأربعاء، 10 أكتوبر 2018 03:05 م
 وكيل تعليم كفر الشيخ تكرم طالب لإقامته مشروعاً للإنفاق على أسرته جانب من التكريم
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرمت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، اليوم الأربعاء، الطالب وائل وليد خيرى بالصف الرابع بالمدرسة الثانوية الصناعية المتقدمة نظام الخمس سنوات، لاجتهاده وإقامته مشروعاً للإنفاق على أسرته إلى جانب تفوقه الدراسى.

جاء ذلك عقب عرض الطالب وائل وليد خيرى، لشكواه على الدكتور إسماعيل طه محافظ كفر الشيخ وتضرره من مجلس إدارة حديقة صنعاء ومضايقات من أحدهم، لإقامة أحد المشاريع الخاصة للإنفاق على أسرته، وعندما علمت وكيل الوزارة أنه طالب أعلنت أمام المحافظ عن تكريمه.

وأكدت وكيل الوزارة، لابد من تشجيع مثل تلك النماذج المتميزة من طلابنا،الذين لا تمنعهم دراستهم وحرصهم على الحضور لتلقي العلم، وفي نفس الوقت يدير مشروعاً للإنفاق على أسرته برغم صغر سنه، فعمره لا يتجاوز 18 عاماً، وعندما تعرض لمظلمة، لم يصمت، ولكنه كان جريئاً ،فتوجه للدكتور إسماعيل طه، محافظ كفر الشيخ وعرض مظلمته بأسلوب متميز فوجد استجابة فورية من المحافظ محذراً من يتعرض للطالب لأي مضايقات بحديقة صنعاء سيحوله للتحقيق.

وأضافت ، أنه تطالب كل الطلاب بالحرص على الحضور للمدرسة ، وفي نفس الوقت مساعدة الاسرة في حالة استطاعته ذلك ، بحيث لا تؤثر على تحصيله الدراسى، مشيراً أن هناك المئات من الطلاب مثل وائل، مؤكدة أنها تشكر المحافظ على استجابته الفورية للطالب، مما تنعكس بالإيجاب على الشباب وتحفزهم على العمل .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة