ضبط 41 تذكرة هيروين و5 أمبولات مخدرة بحوزة سائق فى أخميم

الأربعاء، 10 أكتوبر 2018 09:11 ص
ضبط 41 تذكرة هيروين و5 أمبولات مخدرة بحوزة سائق فى أخميم المتهم وبحوزته المضبوطات
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط قسم مكافحة جرائم المخدرات بمديرية أمن سوهاج، بإشراف مدير إدارة المباحث الجنائية، وقيادة رئيس القسم، من ضبط سائق وبحوزته 41 لفافة من مخدر الهيروين، وعدد من الامبولات المخدرة وذلك بقصد الإتجار.

ترجع الواقعة عقب ورود معلومات أكدت صحتها التحريات، مفادها قيام سائق بمزاولة نشاطه الإجرامى فى الإتجار بالمواد المخدرة واتخاذ دائرة المركز مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

وعلى الفور وعقب تقنين الإجراءات ترأس رئيس قسم مكافحة جرائم المواد المخدرة حملة أمنية لاستهداف المتحرى عنه، بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم وتبين أنه "أحمد م ع ج" 30 سنة سائق، تم ضبط المذكور بمنزله وبحوزته "41" لفافة من مسحوق الهيروين المخدر، أمبول من عقار نيوريل المخدر و"3" أمبولات من عقار ميداتيك المخدر، أمبول من عقار ايميتال المخدر، ومبلغ "1300" جنيها وهاتف محمول.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالى من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه.

كما تم ضبط "بيتر ر ت" 37 سنة عاطل، وبحوزته لفافة من مسحوق الهيريون المخدر حال تواجده برفقة المذكور لشراء المواد المخدرة "بقصد التعاطى"، وتحرر عن ذلك المحضر إدارى مركز أخميم لسنة 2018 وجارى العرض على النيابة العامة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة