حظك اليوم الأربعاء 10/10/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. كتمانك يثير قلق حبيبك

الأربعاء، 10 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 10/10/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. كتمانك يثير قلق حبيبك برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع يقدم لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 10/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الهوائى الذى يتميز مواليده بالشخصية المزاجية والحضور القوى والجاذبية الشديدة، ولكن يعيبه أنه متردد ومتوتر طوال الوقت، ومن أبرز مشاهير برج الجوزاء مارلين مونورو.


مارلين مونورو

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

فرصة قصيرة ولكنها مربحة للغاية من المحتمل أن تفتح لك أبوابها اليوم. من يحب الاستثمار فى البناء أو العقارات التجارية يمكن أن يحقق أرباحًا كبيرة الآن بشرط اتخاذ إجراء مناسب وحاسم فى الوقت المناسب. تضييع الوقت الآن سيؤدى إلى خسارة الفرصة.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

الوقت مناسب للتخطيط لتغييرات رئيسية ذات طبيعة إيجابية فى علاقتك. أنت على استعداد للانتقال بها إلى المستوى التالى، ولكنك تحتاج إلى القيام بالخطوة الأولى. أنت متكتم بشكل طبيعى وهذا جعل شريكك فى الظلام لا يعرف حقيقة مشاعرك تجاهه، كل ما يحتاجه منك أن تكشف له عن قلبك وستجد كل انعدام الثقة يختفى من علاقتك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

هناك بعض المفاجآت فى الطريق إليك اليوم ولكن لا داعى للقلق كلها ستكون مفاجأت سعيدة. بعض الأشياء التى انتظرت لفترة طويلة من المرجح أن تؤتى ثمارها اليوم. ستنجح فى النهاية بعض جهودك التى اعتقدت أنها قد أضعتها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

تنفتح آفاق جديدة أمامك. قد تصبح الموهبة التى تحب ممارستها كهواية شيئًا أكثر ، وقد تجد نفسك تكسب رزقًا مما تحبه. من المتوقع حدوث تطورات جديدة فى عدة جبهات من حياتك، من شأنها أن توسع أفكارك وقد تغير تمامًا طبيعة حياتك.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة