أهالى الكابلات بالإسكندرية يشكون انقطاع مياه الشرب أكثر من 20 ساعة

الأربعاء، 10 أكتوبر 2018 12:25 ص
أهالى الكابلات بالإسكندرية يشكون انقطاع مياه الشرب أكثر من 20 ساعة
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شكى أهالى منطقة غرب الإسكندرية وخاصة بمنطقة العامرية وشارع الكابلات لانقطاع مياه الشرب باستمرار عن هذه المنطقة بالكامل، لمدة تصل إلى 20 ساعة متواصلة وعدم توافر تنكات مياه بشكل مستمر فى المناطق البعيدة من قبل شركة مياه الشرب وذلك بسبب كسر فى خط مياه الشرب المغذى لمنطقة العامرية وغرب بالكامل .

ويقول مسعد يوسف، أحد الأهالى أن منطقة العامرية وغرب الإسكندرية من المناطق المظلومة فعلياً فى الخدمات، مضيفا أن المياه تنقطع لساعات طويلة منذ أسبوع من الآن وذلك بسبب كسر خط مياه شرب وبعد شكاوى عديدة بدأت المصلحة فى إصلاح الخط ولكن بانقطاع المياه لفترات خاصة فى الأيام الحالية ووجود مدارس وجامعات ويصعب على الأسرة أن تظل لساعات طويلة بدون وجود مياه.

وأضاف محمد الشورى، أحد الأهالى، أنهم يعانون من انقطاع مياه الشرب منذ 10 أيام بشكل منتظم وبدون توفير تنكات مياه فى الأماكن البعيدة مما كان يضطر الأهالى للوصول للقرى والمناطق المجاوره لجلب المياه لاحتياجاتهم اليومية .

وقال أن الشركة بدأت فى تصليح خط المياه الذى هو سبب العطل ولكن المياه وصلت فى بعض المناطق ولكن مناطق آخرى لم تصل إليها مما سبب مشكلة على المواطنين خاصة فى فترة المدارس والجامعات واستهلاك كميات كبيرة من المياه للاحتياجات اليومية فى المنازل.

وقال مصدر بشركة مياه الشرب فى تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع" أن سبب انقطاع المياه هو حدوث كسر فى خط 500 المغذى لمياه الشرب فى عدد من المناطق بالعامرية غرب الإسكندرية وقامت الشركة بوضع المعدات وحفر الأرض للوصول للكسر فى خط مياه الشرب وتم إصلاحه وفتح المياه لعدد من المناطق.

وأضاف أنه لابد من قطع المياه أثناء الكسر وعمل العمال لعدم إهدار كميات كبيرة ولحين انتهاء صيانة الخط بالكامل يتم فتح المياه وضخها بشكل طبيعى ووصولها للأهالى بالمنازل.

 

1 (1)
1 (1)

 

1 (2)
1 (2)

 

1 (3)
1 (3)

 

1 (4)
1 (4)

 

1 (5)
1 (5)

 

1 (6)
1 (6)

 

1 (7)
1 (7)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة