أمن الإسماعيلية يكشف حقيقة واقعة تعذيب أم لطفلها عقب استغاثة الأهالى

الأربعاء، 10 أكتوبر 2018 01:33 م
أمن الإسماعيلية يكشف حقيقة واقعة تعذيب أم لطفلها عقب استغاثة الأهالى صورة الأم والطفل
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع ضباط ادارة البحث الجنائى، ومباحث مركز فايد، تداول منشور وبعض الصور على إحدى مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" يتضمن استغاثة بعض الأهالى بمنطقة قمة فايد دائرة مركز فايد من قيام إحدى السيدات بضرب وتعذيب أحد أنجالها بطريقة وحشية وبشكل يومى.

 

وكان اللواء محمد على حسين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد فوزى مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد برصد منشور على مواقع التواصل الاجتماعى"فيس بوك" يتضمن استغاثة بعض الأهالى بمنطقة قمة فايد، دائرة مركز فايد، من قيام إحدى السيدات بضرب وتعذيب أحد أنجالها بطريقة وحشية وبشكل يومى حيث لاقى المنشور العديد من المشاركات.

 

وعلى الفور وعقب العرض، وجه مساعد الوزير مدير الأمن، بسرعة الفحص للتأكد من صحة ما تم نشره، وبإجراء التحريات أثبتت صدق ما تم نشره.

 

تمكن الرائد محمد هشام رئيس مباحث فايد وضباط وحدة مباحث شرطة فايد، من تحديد السيدة والطفل المشار إليهما وتبين أنها "ياسمين. ص. ع" 30 عاما ربة منزل مقيمة قمة فايد دائرة المركز، ونجلها "أحمد" 4 سنوات مقيم ذات العنوان.

 

وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبطها ونجلها وزوجها " حسام.ر. ر" 37 عام عامل مقيم ذات العنوان، بمناظرة الطفل تبين إصابته" بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم " وتم نقله إلى مستشفى فايد المركزى لتلقى العلاج اللازم.

 

بمناقشة الأم المتهمة أقرت بارتكابها الواقعة بالاشتراك مع زوجها، وعللت ذلك بتأديبهما له لتصرفاته الخاطئة، أضافت بأنها أنجبته "سفاحًا " عقب ممارستها الرزيلة مع الرجال بدون تمييز، ولا تعرف هوية والده، ولم تقم بإثبات نسبه أو استخراج شهادة ميلاد له، وقد تأيد ذلك بسؤال زوجها.

 

تم التحفظ على المتهمين وتحرر المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما.

الطفل-المجنى-عليه
الطفل المجنى عليه

 

المتهمة
المتهمة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد مشعل

محمد مشعل

والله شيء عجيب ... عاهرة وزوجها يعاقبان طفلاً لا ذنب له بسبب تصرفاته الخاطئة ... وهي أصلاً لا تعرف أبو لأن تصرفاتها شريفة !!! والأعجب أنها محجبة ... من العار تصوير أمثالها وفي الخلفية علم مصر ... رجاء إيداع الطفل لإحدي دور الأيتام بالتأكيد ستكون أفضل من تلك العاهرة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة