أخبار ريال مدريد اليوم عن عودة إيسكو إلى تدريبات الملكى

الأربعاء، 10 أكتوبر 2018 12:58 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن عودة إيسكو إلى تدريبات الملكى إيسكو خلال التدريبات
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسود حالة من التفاؤل داخل الجهاز الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى بقيادة جولين لوبيتيجى بعد عودة نجم خط الوسط فرانشيسكو إيسكو إلى تدريبات الملكى.

إيسكو نجم خط وسط فريق ريال مدريد
إيسكو نجم خط وسط فريق ريال مدريد

 

إيسكو يعود إلى تدريبات ريال مدريد بعد جراحة الزائدة الدودية

أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إلى أن فرانشيسكو إيسكو بدأ التدريبات بالكرة داخل الملعب فى إطار عمليات التأهيل بعد إجرائه جراحة "الزائدة الدودية" التى تعرض لها بشكل مفاجئ خلال مران المرينجى 25 سبتمبر الماضى.

أوضحت الصحيفة أن الجهاز الطبى لفريق ريال مدريد وضع مدة زمنية تصل إلى شهر على الأقل من أجل عودة إيسكو من جديد للمشاركة فى التدريبات الجماعية لكن فوجئ الجهاز الفنى بعودته المبكرة وبالتدريب فى صالة الألعاب الرياضية وبدأ التدريبات بالكرة لاكتساب حساسية المباريات من جديد.

عودة فرانشيسكو إيسكو نجم خط وسط ريال مدريد إلى التدريبات تمنح جولين لوبيتيجى ثقة كبيرة بعد التوقف الدولى، خاصة أن غياب اللاعب أثر سلبياً على أداء الملكى فى وسط الملعب.

جانب من مران ريال مدريد
جانب من مران ريال مدريد

 

التوقف الدولى فرصة لوبيتيجى الأخيرة لإنقاذ ريال مدريد

يسعى جولين لوبيتيجى المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى إلى استغلال التوقف الدولى من أجل تعديل الأوضاع والعودة بقوة من جديد بعد سلسلة من النتائج الهزيلة بمسابقة الليجا ودورى أبطال أوروبا.

أشارت شبكة "البرنابيو ديجيتال" المقربة من ريال مدريد، إلى أن التوقف الدولى فرصة كبيرة لجولين لوبيتيجى من أجل تصحيح المسار والوقوف على نقاط الضعف داخل صفوف الملكى، خاصة بعد أن تلقى الفريق 3 هزائم فى آخر 4 مباريات.

وأوضحت الشبكة أن مدرب ريال مدريد لا يزال لديه الوقت خلال أسبوعين التوقف الدولى للرد على منتقديه والقدرة على دراسة الوضع السيئ الذى يمر به المرينجى محلياً وأوروبياً.

لكن فى الوقت نفسه، سيكون هناك بعض اللاعبين متواجدين بالعاصمة مدريد للراحة والتدريب وآخرون مع منتخباتهم.

ويثق مدرب ريال مدريد فى عودة جميع اللاعبين بروح معنوية عالية بعد المشاركة مع منتخباتهم واستعاد الثقة التى فقدوها فى المباريات الأخيرة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة