أبرز مداخلات التوك شو.. متحدث الوزراء: لا تحريك لمواعيد الموظفين حتى الانتقال للعاصمة الإدارية

الأربعاء، 10 أكتوبر 2018 02:00 ص
أبرز مداخلات التوك شو.. متحدث الوزراء: لا تحريك لمواعيد الموظفين حتى الانتقال للعاصمة الإدارية برنامج "آخر النهار"
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتلقى برامج "التوك شو" المسائية العديد من المداخلات الهاتفية من مسئولين ومواطنين يومياً، حيث كانت مداخلة المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمى باسم مجلس الوزراء، المداخلة الأبرز فى برامج التوك شو هذا المساء.


وكشف المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمى باسم مجلس الوزراء، تفاصيل رفض الحكومة مقترح تقليل أيام العمل، قائلًا إن هناك بعض اللبس فيما يخص تقليص أيام العمل، وأنه كان مقترحًا تقدم به البعض.

 

وأضاف "سعد"، خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامى معتز الدمرداش، فى برنامجه "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "النهار" مساء الثلاثاء، أن رئيس الوزراء أحال الاقتراح  إلى لجنة لدراسة المقترح، بشرط ألا يؤثر على مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين، وألا يؤثر على تقليل الأجور.

 

وتابع، أن اللجنة خلصت إلى عدة نتائج بعد استطلاع الآراء، وكانت النتيجة أن 86% من الوزرات، و88% من المحافظات، و67% من الموظفين بالدولة رفضوا مقترح تقليل أيام العمل خشية التأثير على تقديم الخدمة للمواطنين، وأن اللجنة اقترحت النظر فى بدائل أخرى، من ضمنها تحريك عدد ساعات العمل.

 

وقال، إن اللجنة المشكلة للنظر فى مقترح تقليل أيام العمل اقترحت النظر فى بدائل أخرى بعد رفضها المقترح، من ضمنها تحريك عدد ساعات العمل، مشيرًا إلى أن اللجنة اقترحت تأجيل النظر فى البدائل إلى حين الانتقال إلى العاصمة الإدارية الجديدة.

 

وأوضح أنه لا تقليص أو تحريك لساعات العمل قبل منتصف العام المقبل مع بداية الانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة، لافتًا إلى أن الانتقال إلى العاصمة الإدارية الجديدة سيكون بشكل تدريجى، وليس قبل منتصف العام المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة