شاهد.. أطفال الكهف يبدأون أولى خطوات حلمهم ليصبحوا لاعبى كرة قدم محترفين

الأربعاء، 10 أكتوبر 2018 07:10 ص
شاهد.. أطفال الكهف يبدأون أولى خطوات حلمهم ليصبحوا لاعبى كرة قدم محترفين أطفال الكهف
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من جديد، خطف فريق كرة القدم للناشئين فى تايلاند، والذين عرفوا إعلاميًا بـ"أطفال الكهف" الأنظار مرة أخرى، بعد تكريمهم بملعب مباراة ودية أمام فريق الشباب بنادى ريفر بليت الأرجنتينى، على هامش افتتاح دورة أولمبياد بوينس آيريس 2018.

 

 

وحرصت اللجنة الأولمبية الدولية، على تكريم الأطفال الذين ظلوا عالقين داخل أحد الكهوف التايلاندية، يونيو الماضى، وتم تقديم الأطفال الـ12 إلى الجماهير الغفيرة فى العاصمة الأرجنتينية خلال حفل الافتتاح، تكريمًا لهم على صبرهم ومثابرتهم على المعاناة التى عاشوها داخل الكهف لمدة 17 يومًا.

أطفال الكهف
أطفال الكهف

 

كما أشارت الفيفا، إلى أن الصبية الـ12 الذين كانوا محتجزين مع مدربهم فى كهف بتايلاند لعبوا أمس مباراة ودية ضد فريق شباب ريفر بليت الأرجنتينى على هامش افتتاح دورة أولمبياد بوينس آيريس 2018، وسط ترحيب حار وتصفيق من الآلاف الذين حضروا الحدث"، موضحين: "إلى حد ما تحقق حلمهم فى أن يصبحوا لاعبى كرة قدم محترفين".

 

 

وانتهت المباراة الودية التى خاضها فريق أطفال الكهف مع شباب فريق ريفر بليت الأرجنتينى، بالتعادل الإيجابى بثلاثة أهداف لكل منهما، فى المباراة التى أقيمت على ملعب المونيمينتال التاريخى فى الأرجنتين.

 

ونجحت فرق الإنقاذ فى 6 يوليو الماضى، فى إخراج جميع الفتية من داخل كهوف ثام ليونج بمقاطعة "شيانج راى" فى شمال تايلاند التى تعتبر من بين المزارات السياحية فى البلاد، التى غُمرت بمياه الفيضانات أثناء وجود أطفال فريق الكرة ومدربهم داخلها.

 

2018-10-07-wild-boars-inside-03
 
 
 
Do8J2FwWwAMFWH0
 

 

DpAKqyxW0AAPISt
 

 

DpBCVEOXoAAdjUd

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة