خالد صلاح

باحثون يحددون تحديات ستواجه الهواتف القابلة للطى قبل طرحها فى الأسواق

الأربعاء، 10 أكتوبر 2018 08:00 م
باحثون يحددون تحديات ستواجه الهواتف القابلة للطى قبل طرحها فى الأسواق هاتف قابل للطى
كتب مؤنس حواس
إضافة تعليق

كشف بحث جديد أجرته مؤسسة Display Supply Chain Consultant، أن الهواتف الذكية ذات الشاشات المرنة التى ستصدر خلال العام المقبل، قد تشحن ما يصل إلى 3.1 مليون وحدة منها، فيما يقدر التقرير أنه بحلول 2022، سيزداد العدد ليصل إلى 63 مليون وحدة، والتى ستوفر إيرادات تبلغ 8.9 مليار دولار.

ووفقا لما نشره موقع gsmarena الهندى، فمن المنتظر أن يتبنى المزيد من المصنّعين تطوير مثل هذه الهواتف الذكية، لتوفير هواتف أفضل بتكلف أقل، إذ أن كل هذا يتوقف على المنافسة ونضج التكنولوجيا، والتى تعد العوامل الرئيسية التى تسهم فى خفض سعر الهواتف الذكية فى النهاية.

لكن الأبحاث تقول إن الأمر لا يتعلق فقط بالشاشات المرنة، فهى وحدها لا تكفى لدفع المستخدمين لإنفاق ما يصل إلى 2000 دولار، فى حين أن أكثر الهواتف اليوم غلاءً بسعر 1500 دولار، لذلك، فإن الميزات الإضافية والقيمة التى ستوفرها الهواتف تعد أمرًا ضروريًا لتحقيق النجاح، ويقول التقرير أيضا أن الشركات المصنعة لديها التكنولوجيا لفترة من الوقت الآن، ولكن تكلفة الإنتاج والسعر النهائى من شأنه أن يجعل طرح الهاتف القابل للطى للبيع أمرا صعبا.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة