موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. حرس الحدود يحبط محاولة تهريب 72 كجم هيروين على الاتجاه الجنوبى

الإثنين، 01 أكتوبر 2018 01:17 م
موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. حرس الحدود يحبط محاولة تهريب 72 كجم هيروين على الاتجاه الجنوبى مخدر الهيروين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الموقع الالكترونى لليوم السابع على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها إحباط حرس الحدود يحبط محاولة تهريب 72 كجم هيروين على الاتجاه الجنوبى وفيما يلى عرض لأهم الأخبار:

حرس الحدود يحبط محاولة تهريب 72 كجم هيروين على الاتجاه الجنوبى

أعلن العقيد تامر الرفاعى، المتحدث العسكرى للقوات المسلحة، أن عناصر حرس الحدود نجحت فى إحباط محاولة تهريب (72) كجم من مادة الهيروين المخدر على الاتجاه الاستراتيجى الجنوبى.

 

- أمريكية تقيم دعوى قضائية ضد كريستيانو رونالدو تتهمه باغتصابها عام 2009

زعمت دعوى قضائية مقامة ضد نجم فريق يوفنتوس الإيطالى كريستيانو رونالدو قيامه بالاعتداء الجنسى على أمرأة، وعرقلته تحقيقا جنائيا عما حدث فى غرفة أحد فنادق لاس فيجاس الأمريكية فى يونيو 2009.


 

 

 

- للشهر السادس على التوالى.. الانكماش يحاصر اقتصاد أردوغان

أظهر مسح شركات اليوم الاثنين، أن نشاط قطاع الصناعات التحويلية في تركيا سجل انكماشا للشهر السادس على التوالي في سبتمبر مع تباطؤ الإنتاج وطلبيات التوريد الجديدة بسبب أزمة العملة.


 

 

 

- قمر التربيع الأخير يزين سماء مصر والوطن العربى غدا

يصل قمر شهر محرم لمرحلة التربيع الأخير بسماء مصر، غدا الثلاثاء، عند الساعة 11:45 ظهرا بتوقيت القاهرة، 9:45 صباحا بتوقيت جرينتش ويكون بذلك قطع ثلاثة أرباع مداره حول الأرض خلال الشهر.


 

- السيسي يفتتح الملتقى العربى الأول لمدارس ذوى الاحتياجات الخاصة.. اليوم

يفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، الملتقى العربي الأول لمدارس ذوي الاحتياجات الخاصة والدمج، اليوم الإثنين، بمركز شرم الشيخ الدولي للمؤتمرات.


 

 

- العالمان جيمس أليسون وتاسكو هونجو يفوزان بجائزة نوبل للطب لعام 2018

أعلنت أكاديمية العلوم الملكية، الجهة المانحة لجائزة نوبل، اليوم الاثنين، فوز العالمين جيمس أليسون وتاسوكو هونجو بجائزة نوبل للطب لعام 2018 لاكتشفاهما علاجا للسرطان.


 

- قطاع الأزمات بــ"معلومات الوزراء" يجرى تدريبا على مواجهة السيول بسوهاج

أكد المهندس زياد عبد التواب، رئيس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، أنه تنفيذاً لتوجيهات  الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ‏بالارتقاء بالمنظومة الوطنية لإدارة الأزمات والكوارث والحد من المخاطر، مع العمل على رفع الوعى المجتمعى، وبناء ثقافة قادرة على التعامل مع المخاطر والاستعداد المسبق لمواجهتها‏, فإن قطاع إدارة الأزمات والكوارث بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء يجرى تدريباً ميدانياً على سيناريو مواجهة السيول بمحافظة سوهاج يومى 30 سبتمبر و1 أكتوبر الجارى.


 

 

 

- فيديو.. أهم 27 سؤالا أرسلها المصريون لدار الإفتاء

تلقت دار الإفتاء العديد من الأسئلة التى تشغل بال المصريين، وقامت بالرد عليها  من خلال خدمة البث المباشر على صفحة الفيس بوك، وتنوعت الأسئلة ما بين سؤال، هل يجوز لمدرس يعمل في مركز للتقوية أن يعطي درسا خاصا لأحد الطلاب بناء على رغبة الطالب؟، وسؤال الزواج من شخص متزوج حلال أم حرام؟..


 

 

 

- الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة بالوجه البحرى والعظمى بالقاهرة 33 درجة

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدا الثلاثاء، طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على الوجه البحرى والقاهرة حار شمال الصعيد شديد الحرارة جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا .


 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة