أكرم القصاص - علا الشافعي

مدير أمن الغربية يتفقد الشوادر والقوافل المتحركة لبيع السلع الغذائية بزفتى

الإثنين، 01 أكتوبر 2018 12:17 م
مدير أمن الغربية يتفقد الشوادر والقوافل المتحركة لبيع السلع الغذائية بزفتى جانب من القافله
الغربية – عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام اللواء طارق حسونه  مدير امن الغربية، يرافقه العميد محمد عتمان مدير إدارة مباحث التموين،  بالمرور  على الشوادر القوافل المتحركه و المتنقلة  والمنتشرة بمدينه زفتي  لبيع السلع الغذائية، للوقوف على جودة السلع المقدمة للمواطنين، ومتابعة الأسعار وعدم احتكار السلع الغذائية التي تقدم للمواطنين، والتي قامت إدارة مباحث التموين بتجهيزها بالاتفاق مع التجار على بيع السلع الغذائية بسعر الجملة تيسيرا على المواطنين.

وقامت مباحث التموين بتوجيه 15سيارة نصف نقل محملة بجميع السلع  الغذائية بجودة عالية وبأسعار مخفضة تصل إلي أكثر من 30 % عن أسعار السوق المحلي  من اللحوم والدواجن  والأسماك والزيوت والخضر  والفاكهة والحبوب والجبن ومنتجات الألبان والمستلزمات الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين إسهاما في رفع المعاناة عن المواطنين.

واستمع مدير امن الغربية لعدد من المواطنين لاستبيان الاسعار ومدى، ولاقت تلك القوافل  قبول واستحسان المواطنين وإقبال شديد عليها نظرا لانخفاض الأسعار عن محلات القطاع الخاص.

وشدد مدير الامن بمداومة المرور علي تلك المنافذ وتوفير كافة الاحتياجات الأساسية بأسعار مخفضة تيسيرا علي المواطنين ومراعاة البعد الإنساني والاجتماعي وإستنفار وتكثيف كافة الحملات التموينية الشاملة والتصدي لحالات ارتفاع الأسعار وكافة المخالفات والجرائم التموينية .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة