كيف احتفل خالد سليم وزوجته بعيد زواجهما السابع

الإثنين، 01 أكتوبر 2018 07:02 م
كيف احتفل خالد سليم وزوجته بعيد زواجهما السابع خالد سليم وزوجته
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برع النجم خالد سليم فى لون الغناء الرومانسى منذ بداية ظهوره فى ساحة الغناء وحتى الآن، وربما يكون هو المطرب الأفضل فى اختيار الكلمات الرومانسية على الساحة الغنائية المصرية، حيث يمتلك خالد إحساس كبير بالكلمة الرومانسية والتفنن فى التغزل فى المرأة .

خالد سليم وزوجته
خالد سليم وزوجته

 

من عقد قرانهما
من عقد قرانهما

النجم خالد سليم يحتفل مع زوجته خيرية اليوم بعيد زواجهما الـ 7 وهى العادة التى دائما ما يقوم بها فى اليوم الأول من شهر أكتوبر فى كل عام، حيث وجه لها رسالة رومانسية قال فيها "عيد زواج سعيد يا حبيبتى .. يا حياتى ويا زوجتى .. ولاهتمامك بى وببناتنا خديجة وكنزى .. وشكرا لفهم كل اللحظات المجنونة فى حياتنا .. فانتى دائما موجودة .. حتى حينما احتجت إلى صديق .. شكرا لكل الجهد الذى تبذليه معى .. فانتى الحب"

الرومانسية التى يتغنى بها خالد سليم دائما ليست فى أغانيه فقط، ولكنه أيضا يتمتع بقدر كبير من الرومانسية فى حياته الشخصية، فهو وزوجته من أشهر قصص الحب فى الوسط الفنى، فخالد يعرف بحبه الشديد لخيريه وغرامه بها، وحرصه على التفاخر بها فى أى مكان يذهب فيه معها، وأيضا البرامج التليفزيونية التى تعتمد على استضافة الأزواج من الوسط الفنى أو الثنائيات، يكون دائما خالد وزوجته متصدرين لهذه البرامج.

أثناء أحد البرامج التليفزيونية
أثناء أحد البرامج التليفزيونية

 

خالد وخيرية
خالد وخيرية

 

خالد سليم يحرص دائما على اصطحاب خيرية زوجته فى أهم الفعاليات الفنية والأحداث والسير معها على السجادة الحمراء والظهور أمام عدسات الكاميرات .

عيد زواج خالد سليم وزوجته
عيد زواج خالد سليم وزوجته

 

فى أحد المهرجانات
فى أحد المهرجانات

 

حب خالد سليم لزوجته خيرية لا يقتصر فقط على فكرة الظهور معها فى المناسبات الفنية أو نشر صورهما على انستجرام، ولكنه أيضا يعبر عن هذا الحب من خلال الدفاع عن خيرية من أى نقد يوجه لها، وهو ما يحدث بين الحين والاخر عبر مواقع التواصل الاجتماعى، فلا ينتظر أو يتجاهل هذه الانتقادات، بل يقوم بالرد الفورى على كل من ينتقد زوجته، ويرفض هذا الانتقاد بشراسة .

فى احدى الفاعليات
فى احدى الفاعليات









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة