أخبار ليفربول اليوم عن سعادة كلوب بتألق ستوريدج

الإثنين، 01 أكتوبر 2018 01:58 م
أخبار ليفربول اليوم عن سعادة كلوب بتألق ستوريدج كلوب مدرب ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، بمهاجمه دانييل ستوريدج بعد تألقه مع "الريدز" فى الفترة الأخيرة.

مدرب ليفربول يشيد بتألق ستوريدج

وقال كلوب، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "نشكر الله على تواجد ستوريدج معنا، اللاعب يمر بأفضل حالاته منذ معرفتى به ومنذ بداية عملنا سويًا، قبل ذلك كان رائعًا للغاية، هو غير محظوظ مع الإصابات وما شابه، التوقيت مهم للغاية فى الأمور الحياتية، والآن الوقت مناسب للغاية، نحتاج إليه دائمًا فى أوقات صعبة وهو يمر الآن بحالة بدنية رائعة هذا هو أفضل دانييل عرفته".

وأضاف المدير الفنى لنادى ليفربول، "الفريق استحق التعادل أمام تشيلسى، اللاعبون قدموا مباراة رائعة وأنا سعيد بذلك، أن تقوم بكل هذا الجهد فى المواقف الدفاعية ثم تقدم أداء منظم عند استحواذك على الكرة وتخلق مساحات فى نصف ملعب المنافس وأن يلعب فريقك بين الخطوط والوصول لمنطقة الجزاء وتحاول التسجيل أكثر من مرة، كل أمور رائعة، المشكلة الوحيدة هى عدم قدرتنا على الاستفادة من الفرص التى أتيحت لنا".

ستوريدج لاعب ليفربول
ستوريدج لاعب ليفربول

واصل كلوب تصريحاته عن مباراة ليفربول وتشيلسى التى أقيمت بملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1، "هكذا سارت الأمور وسنستفيد من تلك الفرص فى المباريات المقبلة، نحن فريق كرة قدم رائع وأنا سعيد بما قدمناه، وحققنا نقطة فى مباراة صعبة أمام فريق قوى".

كما أشاد كلوب بالبرازيلى أليسون، حارس ليفربول، بعد تألقه أمام تشيلسى قائلاً، "كان الأمر جيدًا، لقد ساعدنا كثيرًا، تلك الكرات الثابتة التى أتيحت للمنافس قبل نهاية المباراة أزعجتنا للغاية، عندما يحتسب الحكم ركلة ثابتة تبدأ القلق، لكن عندما تشاهد حارس المرمى يرتقى فوق الجميع ويضرب الكرة بقفازيه تشعر بالراحة، لذلك أنا سعيد".

صحفى BBC يدعم محمد صلاح نجم ليفربول

أكد أوساسو أوبايومانا، مراسل هيئة الإذاعة البريطانية "BBC"، أن الوقت لا يزال مبكراً للحكم على أداء النجم المصرى محمد صلاح مع نادى ليفربول الإنجليزى هذا الموسم.

وقال أوساسو أوبايومانا، فى تصريحات لشبكة "سكاى نيوز عربية" الإخبارية، إن محمد صلاح لم يتعافَ تماماً من الإصابة التى تعرض لها فى الكتف خلال مشاركته بنهائى دورى أبطال أوروبا فى مايو الماضى أمام ريال مدريد الإسبانى، والتى كادت تهدد مشاركته مع منتخب مصر فى مونديال روسيا.

وأضاف، "نعم محمد صلاح لم يصل إلى مستوياته الرائعة كالتى ظهر عليها مع ليفربول فى الموسم الماضى، لكن الموسم لا يزال فى بداياته، وعليه أن يعود بنفسه إلى قمة مستواه البدنى، وهذا سيضعه بالتالى فى تركيزه المطلوب".

محمد صلاح في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد
محمد صلاح في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

تابع، "مدافعو المنافسين درسوا لماذا كان محمد صلاح ناجحا وحاولوا اللعب بطرق تبطل أسلوبه، عليه أن يأتى بشىء جديد وجيد فى طريقة وصوله إلى المرمى".

جدير بالذكر أن محمد صلاح توج هدافاً للنسخة الماضية بمسابقة الدورى الإنجليزى برصيد 32 هدفاً، كما حصل على لقب أفضل لاعب فى "البريميرليج".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة