كيف تحمل أرشيفك على فيس بوك قبل حذف حسابك؟

الإثنين، 01 أكتوبر 2018 12:00 ص
كيف تحمل أرشيفك على فيس بوك قبل حذف حسابك؟ فيس بوك
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع كثرة المشاكل التى تعانى منها شبكة التواصل الاجتماعى الأكثر شيوعًا على مستوى العالم فيس بوك، سواء بسبب فضيحة كامبريدج أناليتيكا أو نجاح هاكرز مجهولين إلى الوصول لنحو 50 مليون حساب، أصبحت هناك أزمة ثقة بين المستخدمين والموقع، ويفكر البعض فى حذف حسابهم من فيس بوك بشكل نهائى، وليس من الصعب جدًا إزالة نفسك من الخدمة، ولكن قبل الحذف عليك تحميل كل الصور والمشاركات والأشياء الخاصة بك من الموقع.

وتحتوى أرشيفات فيس بوك على جميع المعلومات ذات الصلة بحسابك، بما فى ذلك صورك وسجل الدردشات وعناوين IP وبيانات التعرف على الوجه والإعلانات التى ضغط عليها، ولتحميل تلك البيانات انتقل إلى "الإعدادات" واضغط على خيار "تنزيل نسخة من بيانات Facebook" فى أسفل إعدادات الحساب العامة، ثم اضغط على " Start My Archive".

تحميل البيانات
تحميل البيانات

 

وبعد الانتهاء من تحميل الأرشيف يمكنك الآن حذف حسابك، لكن عليك أن تعرف أن بمجرد حذف حسابك، لا يمكن استرداده.

وإذا كنت مستعدًا لحذف حسابك، يمكنك الضغط هنا، وسيظهر لك صفحة حذف الحساب، وبمجرد أن تضغط على "حذف حسابي"، سيتم وضع علامة على حسابك لإنهائه، ولا يمكن للآخرين الوصول إليه.

حذف الحساب
حذف الحساب

 

وتقول الشركة إنه يمكن أن يستغرق الأمر ما يصل إلى 90 يومًا لحذف حسابك بالكامل والمعلومات المرتبطة به، ولكن حسابك لن يكون متاحًا للأشخاص الآخرين الذين يستخدمون Facebook خلال ذلك الوقت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة