حسين الشحات يكشف نصيحة هانى رمزى وحقيقة الانتقال للأهلى

الإثنين، 01 أكتوبر 2018 02:08 م
حسين الشحات يكشف نصيحة هانى رمزى وحقيقة الانتقال للأهلى حسين الشحات
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث اللاعب المصرى حسين الشحات المحترف فى نادى العين الإماراتى عن إمكانية انتقاله للنادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع الفريق العيناوى منذ الموسم الماضى.

وقال حسين الشحات، فى تصريحات لصحيفة "الاتحاد" الإماراتية، "تركيزى منصب حالياً مع العين، ولا يشغل عقلى سوى مواصلة رحلة التفوق مع الفريق، وتقديم أقصى ما لدى لحصد المزيد من الألقاب".

وأضاف الشحات، "لا أهتم بأى أشياء أخرى سوى العين، وأسعى دائماً لتقديم الأداء الذى يساعد الفريق على تحقيق الفوز فى المباريات، لا أعرف شيئاً عن الأخبار والشائعات التى تربطنى بالأهلى دائماً، لا أتابع ذلك، أو أتوقف عنده كثيراً، حيث إننى لست من هواة مواقع السوشيال ميديا كثيراً، أحياناً أقوم بالتعليق على لاعب صديق، أو شخص قريب، أو أشارك بتهنئة الأهلي، لأننى محب لهذا النادى، وليس سراً على أحد أننى أشجع الأهلي، ولكن على أرض الواقع أنا لاعب فى العين، ولدى عقد يمتد 3 سنوات معه، وكل اهتمامى وأهدافى منصبة بالكامل على الزعيم".

وعن استدعائه من قبل المكسيكى خافيير أجيرى، المدير الفنى لمنتخب مصر، لمعسكر "الفراعنة" استعداداً لمباراتى سوازيلاند المحدد لهما 12 و16 أكتوبر الجارى، فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التى تستضيفها الكاميرون، قال حسين الشحات، "استدعائى للمرة الثانية فى عهد أجيرى يعزز من ثقتى بقدراتى".

تابع، "هانى رمزى المدرب العام للمنتخب الوطنى وجه لى نصيحة وهى الاستمرار فى تقديم أفضل المستويات مع التحلى بالتركيز التام، دون التفات إلى أى أحاديث خارج أرضية الملعب، أمتلك علاقة جيدة مع رمزى الذى لعبت تحت قيادته فى منتخب مصر للاعبين المحليين، واستدعائى للمنتخب رفع من معنوياتى كثيراً، ليؤكد أن هناك ثقة من الجهاز الفني، وأسعى لردها له".

وسجل حسين الشحات هدفاً وصنع آخر فى فوز العين على شباب الأهلى دبى بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "هزاع بن زايد" معقل نادى العين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الإماراتى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة