اخبار بايرن ميونخ اليوم عن تحفيز كوفاتش للاعبيه قبل مباراة أياكس

الإثنين، 01 أكتوبر 2018 07:20 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن تحفيز كوفاتش للاعبيه قبل مباراة أياكس مدرب بايرن ميونخ ومساعده فى المؤتمر الصحفى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب نيكو كوفاتش، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى، لاعبيه باستعادة التوازن وتحقيق عودة قوية ضد أياكس أمستردام الهولندى فى المباراة التى ستجمع الطرفين غداً، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا على لعب "إليانز أرينا".

كوفاتش وحديث مع اللاعبين فى المران الأخير لبايرن ميونخ
كوفاتش وحديث مع اللاعبين فى المران الأخير لبايرن ميونخ

 

كوفاتش يطالب لاعبى بايرن ميونخ بالعودة القوية ضد أياكس

تحدث مدرب بايرن ميونخ خلال مؤتمر صحفى عن الهزيمة التى تلقاها البافارى ضد هيرتا برلين بهدفين نظيفين بالجولة الماضية من الدورى الألمانى وقال: "الفريق غير سعيد بالهزيمة.. لقد أظهروا ذلك فى التدريب بشكل واضح، إنهم يبحثون عن رد فعل.. بعض الأشياء الصغيرة فقط تحتاج أن تتحسن".

وقال كوفاتش بخصوص مباراة أياكس الهولندى: "سنلعب على ملعبنا أليانز أرينا غدا، ونحن فريق بايرن ميونخ نود أن نضع بصمتنا فى المباراة".

كما أكد مدرب بايرن ميونخ جاهزية جميع اللاعبين لمباراة أياكس الهولندى غداً، بعودة ليون جوريتسكا بعد تعافيه من إصابة الكاحل، موضحا أن الثلاثى كورنتين توليسو وكينجسلى كومان ورافينيا سيكون خارج قائمة مباراة الغد.

نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونخ فى المؤتمر الصحفى
نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونخ فى المؤتمر الصحفى

 

مدرب بايرن ميونخ يشيد بفريق أياكس ويصفه بالموهوب

وأبدى نيكو كوفاتش سعادته الكبيرة لمواجهة فريق أياكس الهولندى ووصفه بـ "الموهوب"، متوقعاً مباراة كبيرة بين الفريقين.

واختتم مدرب البافارى تصريحاته مؤكداً إمكانية مشاركة أريين روبن ضد أياكس، خاصة أن يعلم الكثير عن الكرة الهولندى، على حد وصفه.

وكان بايرن قد استهل مشواره فى البطولة الأوروبية بالفوز على بنفيكا البرتغالى بأرضه ووسط جمهور بنتيجة 2-0 كما تغلب أياكس في الجولة الأولى على آيك أثينا اليوناني بثلاثية نظيفة.

وحقق بايرن ميونخ الفوز فى جميع المباريات التي خاضها منذ تولي كوفاتش منصب المدير الفني إلى أن توقفت سلسلة انتصاراته أمام أوجسبورج بالتعادل 1-1 ثم تعرض لكبوة أكثر قسوة بالهزيمة في برلين بهدفين نظيفين.

وفقد فريق بايرن ميونخ صدارة جدول الدورى الألمانى لصالح بوروسيا دورتموند حيث يحتل الأخير المقدمة برصيد 14 نقطة فيما يأتى البافارى وصيفاً بـ 13 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة