نائب محافظ القاهرة: تطوير ميدان الحلمية ورفع إشغالات حدائق القبة

الثلاثاء، 09 يناير 2018 03:00 ص
نائب محافظ القاهرة: تطوير ميدان الحلمية ورفع إشغالات حدائق القبة اللواء محمد أيمن عبد التواب نائب محافظ القاهرة للمنطقتين الشمالية والغربية
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء محمد أيمن عبد التواب نائب محافظ القاهرة للمنطقتين الشمالية والغربية، أنه فى إطار خطة التطوير الحضارى التى تتبعها المحافظة لتطوير الميادين، تم تطوير ميدان الحلمية بحى وسط القاهرة، حيث تم تبليطه وإنارته وإعادة تشجيره.

 

وأضاف نائب محافظ القاهرة، لـ"اليوم السابع"، أنه تم رفع الإشغالات بشوارع "الخليج وسكة الوايلى وميدان حدائق القبة، بحى حدائق القبة"، كما قامت إدارة التشجير بالحى بتقليم أشجار شارعى على شعراوى والشبراخيتى، وذلك للحفاظ على المظهر الجمالى.

 

وفى السياق قال نائب محافظ القاهرة، إن هناك توجيهات مشددة على رؤساء الأحياء بشكل مستمر، بالاستمرار فى حملات تنظيف الأسطح وذلك ضمن خطة المحافظة فى هذا المشروع مشيرًا إلى أن كل حى ملتزم بتنظيف عدد من الأسطح شهريًا لا يقل عن 5 أسطح منازل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

حى الازبكية

نداء عاجل الى رئيس حى الازبكية والخاص بمنطقى القللى وشارع الزهار بالتحديد على الاشغالات والحديد والخرده الموجوده امام المحلات مما يتسبب فى عرقله المرور حيث ان هذه الشوارع اصبحت شبه رئيسية بعد اغلاق شار ع شنن امام مصلحة السجون فبرجاء من سيادتكم سرعة رفع هذه الاشغالات حتى لا يتطور الامر الى مالا يحمد عقباه    وشكرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة