مدرب النصر: حزين من "ظلم" الحكام أكتر من حزني للخسارة أمام الإسماعيلى

الثلاثاء، 09 يناير 2018 10:55 م
مدرب النصر: حزين من "ظلم" الحكام أكتر من حزني للخسارة أمام الإسماعيلى سيد عيد
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى سيد عيد المدير الفنى للنصر غضبه الشديد من الظلم الشديد الذى تعرض له فريقه خلال مباراة الإسماعيلى التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، فى الجولة الـ17 للدورى وانتهت بفوز الدراويش بثلاثة أهداف لهدفين، موضحًا أن فريقه يتعرض لظلم واضح من جانب الحكام خلال مباريات الدوري.

 

وأشار سيد عيد فى تصريحات لقناة "أون سبورت" إلى أنه ليس حزينًا من الخسارة بقدر حزنه من الظلم التحكيمى الذى يزداد مباراة بعد الأخرى، مُتابعًا: من الطبيعى أن يخسر النصر أمام الإسماعيلى الذى يضم نجومًا كبار بحجم حسنى عبد ربه وكالديرون وغيرهم وينافس على بطولة الدورى لكن الشىء المُحزن فعلاً هو تعرض النصر لهذا الظلم البيّن.

 

وأكد مدرب النصر أن فريقه تُحتسب ضده دائمًا ضربات جزاء والمُثير أنها تُحتسب بعد اللعبة ببضعة ثوان وهو ما يُثير الشكوك حول صحتها، موضحًا أنه لا يمكن احتساب مثل هذه الضربات للنصر لأنه فريق غلبان".

 

وعن إمكانية تدعيم النصر بلاعبين جدد فى يناير الجارى، قال سيد عيد: سنحاول ذلك لكن فى أضيق الحدود وفقًا لقدراتنا المالية، وعن الاستفادة من قيمة صفقة إسلام عيسى لاعب الفريق الذى انتقل فى يناير الجارى للمصرى مقابل 10 ملايين جنيه، قال سيد عيد: "إحنا غلابة.. الفلوس دى هتخش الخزينة للعمال والموظفين".

 

وطلب مدرب النصر من الأرجنتينى هيتكور كوبر المدير الفنى للمنتخب الأول بالاهتمام بإسلام عيسى لأنه لاعب موهوب ويُعد أحد أفضل لاعبى الدورى خلال الفترة الحالية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة