فيديو.. التلفزيون هذا المساء.. أصداء القمة فى الإستودويهات.. عمرو أديب بعد هزيمة الزمالك: "هو كله ضرب ضرب مفيش حاجة تانى".. مرتضى منصور: المباراة أثبتت ضرورة ضم مهاجم وحارس.. والنقاز أولى الصفقات

الثلاثاء، 09 يناير 2018 02:43 ص
فيديو.. التلفزيون هذا المساء.. أصداء القمة فى الإستودويهات.. عمرو أديب بعد هزيمة الزمالك: "هو كله ضرب ضرب مفيش حاجة تانى".. مرتضى منصور: المباراة أثبتت ضرورة ضم مهاجم وحارس.. والنقاز أولى الصفقات عمرو اديب ووائل الابراشى ولميس الحديدى واحمد موسى
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وزير التجارة: أرقام الإنتاج الصناعى فى 2017 لم تشهدها مصر منذ سنوات

سليمان وهدان: رئيس المجلس يقصد السادات من تصريحاته عن "ساقط العضوية"

وزير النقل: رفع أسعار تذاكر القطارات فى القريب العاجل

بالفيديو.. مشادة بين شقيقة سعاد حسنى ونادية يسرى

 

 

انتقلت أصداء مباراة القمة إلى أستوديوهات البرامج التلفزيونية اليوم، وسيطرت حالة من الغضب على الإعلامى عمرو أديب فى أستوديو كل يوم، بينما أعرب الإعلامى أحمد موسى عن سعادته بفوز الأهلى فى أستوديو "على مسئوليتى"، كما أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عن رحيل عدد من اللاعبين عن فريق الزمالك خلال الفترة القادمة.

 

كل يوم مع "عمرو أديب"

 

وأعرب الإعلامى عمرو أديب، عن استيائه الشديد، بعد الهزيمة الثقيلة التى منى بها فريق الزمالك أمامه نظيره الأهلى، بثلاثية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الاثنين، باستاد القاهرة، فى ختام منافسات الدور الأول لبطولة الدورى العام.

 

وقال "أديب" ببرنامجه "كل يوم" المذاع عبر فضائية "ON E"، :" إنها نفس المباراة التى أشاهدها منذ 50 عامًا، نفس المعلقين اللى أغلبهم أهلاوية، ونفس التعليقات، لكن ما أغضبنى الهزيمة اللى دايما بتبقى مرة 3/0 أو 6/1..الزمالك لم يفز على الأهلى منذ 2007 فى الدورى .. حدثت ثورتان ومليون حرب والإخوان مشيوا والدنيا اتغيرت، وعملنا 100 كوبرى، وتفريعة قناة السويس، ومظاهرات إيران ولكن الزمالك لم ينجح فى الفوز على الأهلى"، معقبا : "دى لعنة.. أمى دعت عليا وقالت روح يا ابنى يارب تبقى زملكاوى..أشياء كثيرة تغلبت عليها فى حياتى.. كنت تخين خسيت.. إلا الزمالك..هل فيه فريق فى الدنيا لديه الحظ المهبب ده.. ودلوقتى طالعين فى موضة جديدة يقولك هنغير اللاعيبة.. لا تغيروا المدرب ولا اللاعيبة..غيرونا إحنا غيروا الجمهور عشان نستريح ..اللى بيتعمل فى الزمالك دا حرام ".

 

وفى سياق آخر كشف الإعلامى عمرو أديب، إنه التقى بالرئيس عبد التفاح السيسى، قبل رئاسته لمصر، قائلًا: " التقيت به مرة واحدة فقط فى حياتى، قبل أن يكون رئيسًا، وجلسنا سويًا لـ 3 ساعات".

 

وقال "أديب": "حينما خرجت من اللقاء تحدثت لشخص ما، وقلت له إنه يقول أشياء كثيرة، ولا أظن أنه هيقدر يعملها، وأنتوا عارفين إننا شعب بيكسر المقاديف"، معقبًا: "الرئيس كان يتحدث عن مليارات.. وقلت هيجيب الأرقام دى منين؟..ولكننى الآن أرى أشياء كثيرة مما سمعتها فى هذه الجلسة حدثت وتم تنفيذها بالفعل ونراها بالعين".

 

وأضاف أن الرئيس السيسي حقق ما كان يخطط له، معقبا: "حصل على الحقيقة، ده مش جرافيك"، موضحا إن إعلان الرئيس السيسى عن أكبر مشروع معالجة مياه، يؤكد أن مصر حسنة النية، وأنها لا تريد أن تكون تحت رحمة أحد.

 

 

على مسئوليتى مع "أحمد موسى"

 

واستنكر المستشار مرتضى منصور، عضو مجلس النواب ورئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، ادعاءات صحيفة "نيويورك تايمز"، معلقا: "يا نيويورك تايمز المجنون ترامب اللى عندك هو اللى عامل قرار القدس عاصمة لإسرائيل .. لو أنت راجل بتحب الفلسطينيين تقول للراجل اللى بيهوهو ده المفروض يبقى وسيط محايد للسلام".

 

وأضاف مرتضى منصور، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتى"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، قائلاً: "أنا لو ظابط مخابرات هتكلم مع عزمى مجاهد أو يسرا أو مفيد فوزى؟!.. ليه و الناس دى هتقول إيه؟!"، متابعاً: "هو فى ظابط مخابرات بيقول اسمه إحنا هنهرج .. هنستهبل؟!".

 

وأوضح مرتضى منصور، أن حمدى النقاز الظهير الأيمن لفريق النجم الساحلى والمنتخب التونسى وصل القاهرة بشكل رسمى للانضمام للقلعة البيضاء، مشددا على أنه أصبح أولى الصفقات للفريق خلال الميركاتو الشتوى الحالى.

 

وقال رئيس نادى الزمالك، إن مباراة الأهلى اثبتت حاجة الزمالك لضم صفقات جديدة، مشيرا إلى ضرورة التعاقد مع مهاجم صريح وحارس مرمى خلال انتقالات يناير الحالى. وخسر الزمالك بثلاثية نظيفة أمام الأهلى ضمن الأسبوع الـ17 لمسابقة الدورى الممتاز باستاد القاهرة الدولى.

 

90 دقيقة مع "محمد الباز"

 

وقال النائب سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، إن البرلمان منذ انعقاده  يتعرض لهجمة كبيرة جدا للنيل منه ومن آدائه، موضحا أنه منذ انعقاد الدور الثانى للمجلس كان هناك بعض اللغط الذى أثير بشأن التواصل مع برلمانات عالمية ومدها بمعلومات خاطئة تخص البرلمان المصرى، لافتا إلى أن تصريحات الدكتور على عبد العال بشأن تواصل نائب ساقط العضوية مع بعض النواب داخل المجلس من أجل إلحاق الضرر بالمجلس قصد النائب محمد أنور السادات وتابع:"عبد العال يشير هنا للنائب السادات.. لا يوجد أحد أسقطت عضويته إلا محمد السادات وتوفيق عكاشة".

 

وأضاف "وهدان"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "90 دقيقة"، الذى يقدمه الإعلامى محمد الباز، عبر فضائية "المحور"، أن مثل هذه الممارسات تؤثر بالسلب على البرلمان، مشددا على أن جميع النواب وطنيون ولا نشكك فى أحد منهم ، ولكن لدينا دولة وقوانين وخصوصيات داخل البرلمان".

 

وأكد وكيل مجلس النواب، أنه لم يتم حتى الآن جمع توكيلات من قبل أعضاء مجلس النواب لترشيح أحد لانتخابات الرئاسة المقبلة، مشيرا إلى أن ذلك حق دستورى لأى مصرى يملك الصلاحيات والامتيازات.

 

وكان الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، قال إن تعيين متحدث إعلامى للبرلمان أمر لا يتفق وطبيعة المجلس فى أن كل عضو مستقل يعبر عن آرائه، متابعا: "أنا شخصيا لا أخشى على المجلس من أى وسيلة إعلامية، لكن أخشى عليه من بعض أعضائه، فهناك عضو أُسقطت عضويته لتصرفات معينة، يتواصل مع قلة قليلة داخل المجلس، أعلمها جيدا وأعرف غرضها، ولا تنسوا أننى رئيس هذا المجلس وأعمل فى إطار منظومة الدولة المصرية".

 

هنا العاصمة مع "لميس الحديدى"

قال د. هشام عرفات، وزير النقل، إن أسعار تذاكر قطارات الضواحى، لم تتحرك منذ عام 1998، رغم الخسارة التى يشهدها مرفق السكة الحديد، مبينا أن قرار رفع أسعار تذاكر القطارات لم يتحدد بعد، ولكن سنُقره فى القريب العاجل.

 

وأضاف عرفات، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "هنا العاصمة" الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، عبر فضائية CBC، أن عربات "قطارات النوم" المتواجدة حاليا بمنظومة السكة الحديد قديمة للغاية، والجديدة منها يبلغ عمرها 35 عاما فى الخدمة، ومن المفترض أن عمر القطارات 25 عاما فقط، ويتم إحلالها وتجديدها، وتابع قائلًا: "اللى بيخلى القطارات تعمل حتى الآن هم رجالة السكة الحديد فى الورش، وسائقى القطارات الجدعان"، بحسب وصفه.

 

 

وقال طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، إن صندوق "رأس مال المخاطر" الذى أنشأته الوزارة برأس مال 150 مليون جنيه، وبمساهمة صندوق "تحيا مصر" يدرس ملفات المصانع المتعثرة تمهيدا لحل أزماتها.

وأضاف قابيل، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "هنا العاصمة" الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، عبر فضائية CBC، أن النمو الصناعى المصرى ازداد بشكل كبير، وأرقام الإنتاج الصناعى التى شهدها عام 2017 لم تتحقق منذ سنوات داخل الدولة، وهذا مؤشر جيدا للغاية بالنسبة للاقتصاد، وغالبية تلك المشروعات جديدة، سواء فى قطاعات الغزل والنسيج والهندسية والكيماوية ازدادت خلال الفترة الماضية.

 

وأشار الوزير، إلى أن منح رخص تشغيل صناعية لـ3 آلاف مستثمر، خلال عام 2017 لم تحدث منذ 15 عاما فى الدولة، مشيرا إلى أنه يتوقع الوصول إلى 22 مليار دولار للصادرات المصرية خلال السنة الميلادية الحالية، بارتفاع 12% عن السنة السابقة، كاشفا فى السياق ذاته إلى أن الواردات انخفضت عن العام الماضى فى حدود 30%.

 

العاشرة مساء مع "وائل الإبراشى"

واتهمت السيدة جنجاه عبد المنعم، شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسنى، جهاز الشرطة البريطانية "سكوتلاند يارد"، بالتواطؤ مع نادية يسرى فى جريمة قتل شقيقتها، قائلة: "البوليس لم يقم برفع البصمات المفترض تواجدها على الترابيزة التى وقفت عليها المرحومة قبل سقوطها.. كما أن نادية يسرى سجلت لأحد البرامج تحتضن وسادة كان متواجد عليها دماء لسعاد حسنى ولكن الشرطة البريطانية لم تقم بوضعها ضمن الأحراز للقضية".

 

وأضافت جنجاه، خلال حوارها مع الإعلامى وائل الابراشى، ببرنامج "العاشرة مساء" المذاع على فضائية "دريم"، أن الشبكة التى كانت متواجدة فى البلكونة محل سقوط "سعاد حسنى" لم يكن فى إمكان شقيقتها الصعود والنزول لقصها قبل الانتحار كما يروج، وذلك مثبت لدى المحامى سمير صبرى الذى قام برفع قياسات البلكونة التى تفوق مقاس طول "سعاد حسنى"، مشيرة إلى أن جثمان المرحومة كان يبتعد عن المبنى بمسافة 4 أمتار وهو ما يتعارض مع سقوط منتحر، ويظهر تواجد دفعة من الخلف لسعاد حسنى خلال سقوطها.

 

ومن جانبها أكد نادية يسرى، صديقة سعاد حسنى فى السكن بلندن، أن سعاد حسنى هى من قامت بقص الشبكة المتواجدة فى شرفة الشقة، مضيفة: "كل كلمة قيلت فى كتاب جنجاه أو البرامج أو الاتهامات الموجة لى غلط.. وأنا لم أفعل شيئا".

 

وردت جنجاه، قائلة: "انتى مش عاوزة تعترفى بجريمتك"، فبادرت "يسرى" قائلة: "مفيش جريمة.. انتوا تتاجرون فى دمها ووضعتم موضوع صفوت الشريف ضمن محتويات الكتاب.. عشان تفضحى أختك من أجل الفلوس".

 

وجاء رد جنجاه: "أنا هفضح أختى.. لمى نفسك عشان مش عاوزة أغلط فيكى"، فقالت نادية يسرى: "أنا همشى من البرنامج"، فكان رد "جنجاه: "غورى". 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة