طلائع الجيش يهزم الأسيوطى 2 / 1 بالدورى

الثلاثاء، 09 يناير 2018 08:06 م
طلائع الجيش يهزم الأسيوطى 2 / 1 بالدورى طلائع الجيش
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق طلائع الجيش في الفوز على الأسيوطى سبورت بهدفين نظيفين فى المباراة التى جرت بينهما باستاد جهاز الرياضة العسكرى ضمن فعاليات الأسبوع السابع عشر للدورى.

تقدم عاصم صلاح لطلائع الجيش فى الدقيقة 20 من عمر المباراة، وأضاف صلاح أمين الهدف الثانى للفريق العسكرى فى الدقيقة 60 من ضربة جزاء.

سيطر الأسيوطى على بداية اللقاء من خلال انطلاقات شريف دابو وعمر بسام ولكن دون خطورة على مرمى محمد بسام حارس الطلائع حتى تماسك لاعبو الجيش ونجحوا من هجمة منظمة إحراز هدف التقدم عن طريق تسديدة من عاصم صلاح الذى استغل تمريرة عمورى وسجل هدف الطلائع فى الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول.

 

وعقب إحراز الهدف ارتبك لاعبو الأسيوطى وسط سيطرة من طلائع الجيش وشكلوا خطورة على المرمى وأخطاء دفاعية ومن حارس مرمى الأسيوطي وأشهر الحكم محمد يوسف إنذارًا لحمادة طلبة للعنف مع صلاح أمين لينتهى الشوط الأول بتقدم الطلائع بهدف نظيف.

 

فى الشوط الثانى سيطر لاعبو طلائع الجيش على مجريات المباراة حتى احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لمؤمن دبور لاعب وسط الفريق العسكرى تصدى لها قائد الفريق صلاح أمين الذى أحرز الهدف الثانى لفريقه .

>

وفى الوقت بدل الضائع نجح شريف دابو نجم الأسيوطى من إحراز هدف تعديل النتيجة من كرة قوية سددها بيسراه فى مرمى طلائع الجيش معلنًا عن الهدف الأول لأبناء الصعيد.

 

بهذه النتيجة ارتفع رصيد طلائع الجيش إلى 25 نقطة فى المركز الثامن بجدول الدوري، بينما تجمد رصيد الأسيوطى عند 19 نقطة فى المركز الثالث عشر للدورى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة