أحمد الشناوى يعتذر عن ثلاثية الأهلى ويُرحب بقرار عرضه للبيع

الثلاثاء، 09 يناير 2018 07:43 م
أحمد الشناوى يعتذر عن ثلاثية الأهلى ويُرحب بقرار عرضه للبيع أحمد الشناوى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتذر أحمد الشناوى، حارس مرمى الزمالك، بعد هزيمته الأبيض أمس فى ثلاثية الأهلى، موضحًا أن الفريق لم يكن فى أفضل حال والتوفيق كان بعيدًا عن اللاعبين، مشيرًا إلى أنه لم يحزن من تصريحات الجمهور أو قرار رئيس النادى بعرضه للبيع.

وكتب الشناوى، عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر: "نعتذر لجمهور الزمالك على الهزيمة الأخيرة لم نكن فى أفضل حال ولم يكن يوم الزمالك والتوفيق كان بعيدا عن لاعبى الزمالك وبصفة شخصية اعتذر بالنيابة عن باقى الفريق ولن أحزن من تصريحات الجمهور ورئيس النادى بعرضى للبيع أو الانتقادات الموجهة إلى أحمد الشناوى".

وأضاف: "لكن سأظل لآخر يوم لى داخل جدران نادى الزمالك أعمل واجتهد من أجل الزمالك وجماهيره حتى لو ظل الأمر ببيعى  في يناير من هذا الموسم اعتذر مره أخرى لجماهير الزمالك وسنظل أوفياء لنادى الزمالك لآخر لحظة لنا بداخله حتى لو كان الرحيل قريبًا".

وتابع:"أشكر الجميع على الدعم في الخمس مواسم التى لعبتها في نادى الزمالك  وحصدت 5 بطولات معه سعيد جدًا جدًا بهذه الفترة وأتقبل أى قرار سواء بيبيعى أو الاستغناء عنى شكرا مره أخرى والله الموفق".

أحمد الشناوى
أحمد الشناوى

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

كلام مراهقين

واحد يعمل زعرورة ينكسر والتانى مستر قزع ياخد تلاتة ..اللة يبارك فى عواد للمنتخب !

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرحمدى

اهلاوى حزين على حال الزمالك

ياجماعة ارحمونا شوية من التعليقات والسوشيال ميديا وانتبهوالنادى الزمالك الى لحم كتافكم من خيرة كفاية بقى حسو شوية على دمكم ركزو فى التدريب والمباريات وبس بلاش هيافة

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوى

عاشق الزمالك

ولا يهمك يا كابتن احمد انت حارس مصر الاول وسوف تستمر فى المقدمة رغم عن انف الحاقدين .. كثيرا من الجهد والتركيز والتعلم من الاخطاء ستتربع ان شاء الله على عرش حراسة المرمى افريقيا وعالمية.. بالتوفيق كابتن مصر😀

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو زيزو

عزرك غير مقبول

فى ستين الف داهية لأنك متكبر وغير محترم لمشاعر جميع مشجعى الزمالك وحرام استمرارك فى النادى

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

الزملكاويه

بعض الزملكاويه مش شايفين أصل المأساة التى يعيشها النادى و جماهير العريض و بيحاولوا يروا أعذارهم بالهجوم على أللاعيبه بل و اهانتهم و سايبين أصل المأساة. شئ عجيب .هل هذا خوف أم مرض نفسي أم ماذا ؟ أحمد الشناوى حارس مرمى عظيم و خلوق و خاصيه الاعتذار أكبر دليل مش زى نا ضيعت النادى بالكامل و بكم أخطأ لا تعد و بالكبر و بالبعد عن أخلاق الاعتراف بالخطأ أو الاعتزال أو الانسحاب انتهى نادى الزمالك .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة