5 لاعبين من الزمالك والإسماعيلى والمصرى فى الجبلاية لفسخ عقودهم

الثلاثاء، 09 يناير 2018 03:23 م
5 لاعبين من الزمالك والإسماعيلى والمصرى فى الجبلاية لفسخ عقودهم اسامة ابراهيم
كتب حاتم رضا - أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد خمسة لاعبين من أندية الزمالك والمصرى والإسماعيلى هم أسامة إبراهيم وسعد حسنى وسامح عبد الفضيل واسلام محمد وأحمد قطاوى، بمقر اتحاد الكرة، وطلبوا من لجنة شئون اللاعبين فسخ عقودهم مع أنديتهم.

وتقدم الخماسى بمذكرة إلى اللجنة تفيد بأنهم لا يحصلون على مستحقاتهم المالية من أنديتهم بعد قيدهم على قائمة الانتظار، مطالبين بفسخ عقودهم مع أنديتهم.

وينتظر الخماسى سالف الذكر وصول مجدى عبد الغنى عضو اتحاد الكرة ورئيس لجنة شئون اللاعبين من أجل نظر شكواهم والتوصل إلى حل.

يذكر أن اتحاد الكرة سبق وأعلن أنه ليس من حق اللاعبين المقيدين فى قائمة الانتظار الرحيل الا بموافقة أنديتهم، بشرط حصولهم على مستحقاتهم المالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو أحمد

أسوء قرار لاتحاد الكرة

اسوء قرار اتخذه اتحاد الكرة تعيين مجدى عبد الغنى شؤن اللاعبين فعلى اساس هل يمسك عليكم سيديهات و ملفات ادانه لاعضاء المجلس هل هو تلميذ لمرتضى يرفع شعار ممنوع الاقتراب منى والا------- ام ماذا فهو اسوء من يتولى رئاسه اللجنه لانه لاينسى انه منتخب لخدمه الاهلى وليس كل الانديه فليس عنده شفافيه -- اتمنى ان ارى رئيس اللجنه من رجال القانون الذين اقسموا على تحقيق العدالة على الجميع وقتها سيشعر كل الانديه بالمساواه وهذاالمطلوب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة