كريم حافظ: محمد صلاح من أفضل 5 لاعبين فى العالم

الثلاثاء، 09 يناير 2018 08:39 م
كريم حافظ: محمد صلاح من أفضل 5 لاعبين فى العالم كريم حافظ
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث كريم حافظ، مدافع فريق لانس الفرنسى، عن فوز النجم المصرى محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا التى توج بها الفرعون الخميس الماضى فى أكرا على حساب السنغالى ساديو مانى، والجابونى بيير إيميريك أوباميانج.

وقال كريم حافظ فى المؤتمر الصحفى عقب مباراة فريقه مع بولون فى كأس فرنسا: "محمد صلاح أصبح نجمًا كبيرًا، والآن أقدر أن أقول إنه واحد من أفضل 5 لاعبين فى العالم حاليًا نظرًا لإمكانياته الكبيرة".

وأضاف: "محمد صلاح أصبح قدوة لكثير من الشباب فى مصر وأفريقيا نظرًا للصعوبات التى تخطاها حتى يصل للمكان الذى وصل إليه".

جدير بالذكر أن كريم حافظ شارك فى فوز فريقه على بولون بركلات الجزاء فى دور الـ64، بعدما انتهى الوقت الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابى 2/2 ليتأهل المدافع المصرى للدور التالى، ويقابل ستاد بريوتشين 23 يناير الجارى.

 

عودة محمد صلاح أمام مانشستر سيتى
 

كشفت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، عن جاهزية النجم المصري محمد صلاح للمشاركة في مباراة ليفربول المرتقبة أمام مانشستر سيتى المحدد لها 14 يناير بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقالت الصحيفة، إن يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول الذى لا يزال يعانى صدمة رحيل لاعبه البرازيلي فيليب كوتينيو إلى برشلونة الإسبانى، تلقى خبراً سعيداً بتعافى محمد صلاح من الإصابة التى تعرض لها فى عضلات الفخذ، والتى أبعدته عن المشاركة فى مباراتى ليفربول أمام بيرنلى فى بطولة الدورى وإيفرتون بمسابقة كأس الاتحاد.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة