فيديو.. مديرة حملة خالد على لعمرو أديب: طالبنا بضمانات لم تتحقق وسنعلن موقفنا خلال يومين

الثلاثاء، 09 يناير 2018 11:26 م
فيديو.. مديرة حملة خالد على لعمرو أديب: طالبنا بضمانات لم تتحقق وسنعلن موقفنا خلال يومين برنامج كل يوم
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت هالة فودة، مدير حملة المرشح الرئاسى المحتمل، خالد على، إن الحملة تشهد اجتماعات مكثفة لمناقشة الموقف من خوض الانتخابات الرئاسية، بعد قرارات الهيئة الوطنية للانتخابات، وبناءً على هذه الاجتماعات سيتم اتخاذ القرار النهائى فى الترشح، وذلك خلال اليومين المقبلين، موضحة أنه سيتم تقييم الوضع الحالى، فى ظل الظروف الضاغطة، على حد قولها-، التى لا تساعد خالد على، من استكمال ترشحه، وهذه الأمور سيتم مناقشتها، وبناء عليه سيتم الإعلان عن القرار النهائى.

وأضافت هالة فودة، فى تصريحات تليفزيونية ببرنامج "كل يوم" الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، عبر فضائية "ON E": "تم إعلان ترشح خالد على فى مؤتمر صحفى أولى، وتقدمنا بمشروع لقانون انتخابات، وطالبنا بضمانات لدخول المعركة الانتخابية، لكن هذه الضمانات لم تتحقق" - على حد قولها.

 

وواصلت حديثها: "بعد غدٍ ربما نعلن عدم خوض الانتخابات الرئاسية، إذا وجدنا تضييقات لا تمكننا من خوض السباق الرئاسى".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

رافع _ البحيرة

خالد إيه؟؟؟؟ خالد على

شر البلية مايضحك .. هو الكلب ده فاكر نفسه بنى آدم ؟؟؟ إيه الخيبة دى .... دى بيادة أصغر مجند على الاحتياط أشرف وأطهر وأرقى من هؤلاء المرتزقة أمثال هذا الخنزير . " مش كده وألا إييييييييه "0

عدد الردود 0

بواسطة:

دينا

لا حول ولاقوة الابالله

والنبي إنت مصدق نفسك ربنا يشفي

عدد الردود 0

بواسطة:

mostafa kamel

شرالبلية ما يضحك

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ...... الضمانات ايه ان اكتر من 5 افراد يدوك اصواتهم ...صحيح اللى اختشوا ماتوا

عدد الردود 0

بواسطة:

وطني

وتقدمنا بمشروع لقانون انتخابات

"وتقدمنا بمشروع لقانون انتخابات، وطالبنا بضمانات لدخول المعركة الانتخابية، لكن هذه الضمانات لم تتحقق" يا نهار إسود ومنيل؟! تقدمنا بمشروع لقانون إنتخابات؟ بصفتكوا إيه؟ أظن المشروع بيشترط إن الأخ أبو إصبع يترشح لوحده وينجح بصوت واحد مش كده برضه؟ ومتقدمين بالمشروع لمين بالضبط؟ وبصفتكم إيه؟ لأ بجد فعلاً أنا مش عارف ده فرط غباء ولا فرط بجاحة، بجد والله العظيم أنا فعلاً في حالة ذهول ومش عارف العالم دي إيه اللي بيدور في دماغها، غباء ولا بجاحة؟

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد مفروس

تقدمتم بمشروع؟؟؟؟؟؟حلوة دى!!!!!!

مشروع قانون مثلا؟.... يحق لرئيس الجمهورية ورئيس الحكومة واعضاء الحكومة واى عضو من اعضاء البرلمان التقدم بمشروع قانون الى الرلمان ويعرض المشروع على اللجنة التشريعية بالبرلمان تم يتم التصويت عليه واذا كانت النتيحة موافقة يحيله البرلمان الى رئيس الدولة لاصداره.."أقر البرلمان القانون، وقد أصدرناه.." للاسف لا يوجد اسم خالد فى كل ماسبق...كان بودى أخدمكم ونشوف لكم قانون تفصيل على مزاج حظرتكم لكن "ما باليد حيلة"...وايه حكاية "تضييقات" دى؟؟؟ التضييقات تكون ضد منافس قوى جدا يخشى منه....بس انا مش شايف ان الجمهور هيكسر الصالة يعنى....ليس لدينا وقت نضيعه ...نريد استكمال ما بدانا من بناء....عاشت مصر شعبا ودولة ورئيسا.

عدد الردود 0

بواسطة:

kareemali

لايوجد اي رد مناسب على المفضوح ابو اصبع سوى عنوان اغنيه المحبوسه - ليلى عامر !!

فووقوا ياعالم ياحثالة المراحيض - يلعن ابو الزمن الذي اتي باشكالكم وبلانا بامثالكم

عدد الردود 0

بواسطة:

Osama

العباسية لو سمحتم

خديلك صابع من صوابعه يسليكي و يوفر لك الضمانات الكافية للتكيف مع الواقع الضمني لأم علي عندما تلتقي المهلبية في منحدر الصعود !!! زمن الرويبضة !!!! لو ترشحت جزمة السيسي امام المعاتيه دول ستفوز الجزمة باكتساح!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة