أكرم القصاص - علا الشافعي

صفحة الأهلى: فريقنا لم يخسر من الزمالك فى الدورى منذ 3885 يوماً

الإثنين، 08 يناير 2018 10:53 ص
صفحة الأهلى: فريقنا لم يخسر من الزمالك فى الدورى منذ 3885 يوماً الأهلى
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن النادى الأهلى جاهزيته لمبارة القمة أمام منافسه التقليدى نادى الزمالك، اليوم الاثنين فى منافسات الدورى الممتاز، ودخوله المباراة بثقة لاستكمال مسيرة عدم خسارته من الزمالك لفترة طويلة.

ونشر الحساب الرسمى للأهلى، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورة من الاستعداد للمباراة، مصحوبة بتعليق، "صباح الخير.. هل تعلم أن فريقنا لم يخسر من الزمالك فى الدورى منذ 3885 يوما".

يذكر أن آخر فوز حققه الزمالك على الأهلى فى مسابقة الدورى كان فى موسم 2006/2007، بهدفى جمال حمزة وتامر عبد الحميد، بعدما خاض الأحمر المباراة بالبدلاء بعدما حسم مسابقة الدورى لصالحه.

ويحل الأهلى فى السابعة مساء اليوم الاثنين ضيفا على نظيره الزمالك على استاد القاهرة الدولى، فى الجولة السابعة عشر والأخيرة من عمر الدور الأول لمسابقة الدورى الممتاز، وهى القمة رقم 115 بين الناديين بالبطولة المحلية.

ويدخل الفريقان قمة الليلة بطموحات كثيرة، ويرغب الأهلى فى تحقيق الفوز من أجل اعتلاء قمة الدورى لأول مرة هذا الموسم، ويحتل المركز الثانى برصيد 36 نقطة، فيما يبحث الزمالك عن الفوز من أجل "إنقاذ" الفريق من دوّامة النتائج السيئة التى تسببت فى إقالة نيبوشا وتعيين إيهاب جلال بدلاً منه.

الاهلى
الأهلى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

هيثم عيد

ربنا كريم

ربنا كريم وإنشاء الله يخسر النهاردة 

عدد الردود 0

بواسطة:

Amr

صفحه الاهلي بتنق على الاهلي

هو اصلا ايهاب جلال هيعلم على البدري النهارده

عدد الردود 0

بواسطة:

Hamdy Hafez

بإذن الله هتخسرو

ان شاء الله هتخسرو

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة