اختفاء ربة منزل منذ 10 أيام بالدقهلية فى ظروف غامضة ووفاة والدها حزنا عليها

الإثنين، 08 يناير 2018 02:32 م
اختفاء ربة منزل منذ 10 أيام بالدقهلية فى ظروف غامضة ووفاة والدها حزنا عليها اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سادت حالة من الغضب بين أهالى قرية الأورمان التابعة لمركز لسنبلاوين بمحافظ الدقهلية، بعد استمرار اختفاء ربة منزل منذ 10 إيام فى ظروف غامضة، خاصة بعد وفاة والدها حزنا عليها.

وترجع أحداث الاختفاء  من يوم 27 ديسمبر الماضى، بعد أن طلب والد زوجها منها الذهاب لدفع أقساط قطعة الأرض إلى مكتب الجمعية بقرية البقلية لعدم قدرته على الذهاب بنفسه، وخرجت من المنزل وتوجهت بالمبلغ الى الجمعية لسداد الأقساط، إلا انها تاخرت فترة كبيرة مما دفع أولادها للسؤال عنها، خاصة وأنها طلبت من أكبر أبنائها تجهيز الفطار لحين العودة، وبعد أن تاخرت فى العودة تم الاستفسار من الجمعية عليها ، تبين أنها لم تصل إليها ولم يتم سداد القسط، فتم تحرير محضر بمركز شرطة السنبلاوين يحمل رقم 13110 لسنة 2017 إدارى مركز السنبلاوين.

وأشار زوجها إلى أن لديهما أربعة أولاد والصغيرة منهم تبلغ من العمر أربعة أشهر، وأن المسافة من المنزل إلى مكان الجمعية بقرية البقلية لا تتجاوز النصف ساعة، وأن زوجته وتدعى "نجوى إ س ع" 32 سنة ربة منزل ، حريصة بان لا تغيب كثيرا بسبب أن الطفلة الأخيرة رضيعة وتحتاج إليها كثيرا ، وكان بحوزتها2200 جنيه قيمة الأقساط.

وأكد أقارب المتغيبة أن يكون تم اختطافها بداعى السرقة، وطالب الأهالى بتكثيف البحث عن السيدة وكشف مكان اختفائها، وأكدوا على وفاة والدها بعد أسبوع من اختفائها حزنا عليها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة