أكرم القصاص - علا الشافعي

هل توقفت شهادات ادخار البنك الأهلى بفائدة الـ20%.. وما حصيلتها؟

الأحد، 07 يناير 2018 01:02 م
هل توقفت شهادات ادخار البنك الأهلى بفائدة الـ20%.. وما حصيلتها؟ يحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى
كتب أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال يحيى أبو الفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى، إن حصيلة مصرفه من شهادات الادخار "البلاتينية" بعائد 16% و20%، وشهادات استثمار الفئة "ب" ارتفعت إلى 440 مليار جنيه، منذ طرحها حتى الآن، مؤكدًا أنها تشهد إقبالًا كبيرًا من العملاء.
 
وأضاف "أبو الفتوح"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن البنك الأهلى المصرى مستمر فى طرح تلك الشهادات حتى الآن، بواقع فائدة 16% لشهادات الثلاث سنوات، و20% لشهادات الـ18 شهرا.
 
كان البنك المركزى المصرى قد قرر يوم الخميس 3 نوفمبر 2016، تحرير سعر صرف الجنيه المصرى "تعويم الجنيه"، وأن يتم التسعير وفقًا لآليات العرض والطلب، وإطلاق الحرية للبنوك العاملة فى تسعير الدولار من خلال آلية "الإنتربنك" الدولارى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

خليل صلاح الدين

رجاء من الحكومه والبنك الاهلي

ارجو الا تلغي شهادات توفير البنك الاهلي حتي لا يضيع من اودع كل مايملكه فيها ليعيش. من دخلها لمواجهه مطالب الحياه لاسرته فالايداع في البنك الاهلي انقذ كل من اودع فيه للاستثمار في هذه الشادات من الجهات الغير مضمونه الايداع فيها والدليل مقدار المبالغ المودعه...فلا تحرموا من اودع لثقته في البنك الاهلي من امل استثمار كل مايملك في هذه الشهادات بطمإنينه عدم ضياع امواله مع النصابين ..اذا كانت الدوله تعمل لصالح شعبها.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة