نيبوشا: حزين لرحيلى عن الزمالك قبل مواجهة الأهلى

الأحد، 07 يناير 2018 08:13 م
نيبوشا: حزين لرحيلى عن الزمالك قبل مواجهة الأهلى نيبوشا
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب المونتنيجرى نيبوشا، المدير الفنى السابق لفريق الزمالك، عن حزنه للرحيل عن القلعة البيضاء، قبل أن يحقق هدفه بتحقيق البطولات، كما أنه لم يستمر حتى مواجهة الأهلى فى لقاء القمة 115 المقرر له غدا الاثنين ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

 

وقال نيبوشا: "من البداية شعرت بطاقة جيدة فى مصر منذ البطولة العربية وحتى الآن، وبعد الفترة التى قضيتها فى الزمالك أصبحت أقوى، وسعيد لتكوين بعض الصدقات التى ستبقى لنهاية حياتى".

 

وأضاف نيبوشا، خلال تصريحاته لبرنامج "خاص مع سيف" عبر شاشة "أون سبورت": "ما يحزننى أمران، الأول أننى لم أنه مهمتى مع الزمالك بحصد البطولات، والثانى أننى لم ألعب أمام الأهلى فى الديربى، لكن هذه كرة القدم وهذا هو الاحتراف، وما ممرت به مع الزمالك أفادنى وأكسبنى العديد من الخبرات".

 

وعن شعوره تجاه الجماهير، قال المدير الفنى السابق للفارس الأبيض: "يمكننى أن أقول إن لى علاقات جيدة مع اللاعبين والمدربين وجميع أفراد الجهاز الفنى، لكن لم أتمكن من تأسيس علاقة جيدة مع الجماهير بسبب عدم حضورهم المباريات، وسمعت وشاهدت العديد من مقاطع الفيديو للجماهير، وأعلم أن الفريق سيكون مختلفاً بوجودهم، ولو الجماهير كانت متواجدة فى المدرجات لكنا أصبحنا الأقوى بهم".

 

وعن أسباب الفشل فى الزمالك، قال نيبوشا: "أتيت للزمالك بعد شراء 22 لاعبا جديدا، لاعبون جيدون لكن هذا عدد كبير، وجميعهم ينتظرون فرصة، لكن نظريا وعمليا وتطبيقيا هذا أمر غير مفيد.. ومعظم وكلاء اللاعبين يستخدمون الزمالك لتسويق لاعبيهم ومدربيهم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال علي

يا عم روووووووح

كل جماهير الاهلي حزينة لرحيلك. . . كان ها يكون يوم عالمي!

عدد الردود 0

بواسطة:

علي سالم

هو الراجل الفلة ده مصدق نفسه!

الزمالك اقدم علي خطوه في غاية الخطورة وهي إقالته قبل مباراه الاهلي مباشرة . . . ولو كان لديهم امل 10%لهزيمة الاهلي معه لما أقالوه فكان كل من في النادي يتوقعوا فضيحة مدوية!

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد فرج على

وداعا مستر نيبو

معلش يا نيبو يا قاهر الاهلى مش مكتوبلك انك تتغلب من الاهلي مكتوبه للاخ ايهاب جلال اللى لسه شايل 4 من الاهلى و هو بيدرب انبي اهم حاجه انت مش اتظبطت و قبضت شهر 12 و الشرط الجزائى و اتعشيت فى مطعم ع النيل عرفت بقي ان من خرج من داره اتقل مقداره

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة