أكرم القصاص - علا الشافعي

ماذا قال هيوز قبل الإقالة من ستوك عن رمضان صبحى؟.. مستقبل مشرق ومصدر قوة

الأحد، 07 يناير 2018 11:20 ص
ماذا قال هيوز قبل الإقالة من ستوك عن رمضان صبحى؟.. مستقبل مشرق ومصدر قوة مارك هيوز ورمضان صبحى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ستوك سيتى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى رمضان صبحى، عن إقالة مارك هيوز مدرب الفريق بعد الخروج من كأس الاتحاد الإنجليزى على يد كوفنترى سيتى بهدفين لهدف فى دور الـ64 لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزى.

وبتلك المناسبة يستعرض التقرير أبرز تصريحات الإشادة التي حظي بها رمضان صبحى من جانب مارك هيوز قبل إقالته من منصبه.

 

القادم أفضل يا رمضان

أشاد مارك هيوز، المدير الفنى لنادى ستوك سيتى الإنجليزى، فى أغسطس 2016 بالأداء الذى ظهر عليه اللاعب المصرى رمضان صبحى فى ظهوره الأول مع الفريق، خلال المباراة الودية التى جمعت بين فريقى هامبورج الألمانى وستوك سيتى فى ألمانيا.

وشارك رمضان صبحى لمدة 63 دقيقة، فى المباراة التى انتهت بهزيمة فريق ستوك سيتى أمام هامبورج بهدف دون مقابل.

وقال مارك هيوز، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ستوك سيتى، "رمضان صبحى قدم المطلوب منه فى المشاركة الأولى مع النادى، لاسيما وأنه تدرب مع الفريق مرة واحدة فقط قبل مواجهة هامبورج".

وأضاف، "رمضان صبحى لاعب شاب يمتلك الكثير من الإمكانيات، ورأينا لمحات فنية رائعة منه أمام هامبورج، من الصعب أن نحكم عليه الآن، لاسيما وأنه كان من المفترض أن يتواجد معنا قبل ثلاثة أسابيع لولا أزمة التأشيرات".

واصل مارك هيوز حديثه عن أداء رمضان صبحى أمام هامبورج الألمانى، قائلاً، "هذه بداية جيدة وأعتقد أنه سيصبح أفضل حال وصوله إلى الاندماج والانسجام مع بقية أفراد الفريق".

 

رمضان صبحى يستحق المشاركة

 

أكد مارك هيوز، المدير الفنى لنادى ستوك سيتى الانجليزي، فى يوليو الماضى على أن رمضان صبحى لاعب وسط منتخب مصر، سيحظى بفرصة أكبر بشأن المشاركة فى مباريات الفريق، بعدما عانى فى وقت سابق من الجلوس على مقاعد البدلاء والاستبعاد من المشاركة في المباريات في أول مواسمه مع "البوترز".

وقال مارك هيوز فى تصريحات لموقع "ستوك سينتنال" الانجليزي، "رمضان صبحى موهوب وسيحظى بفرصة كبيرة فى المشاركة بمباريات ستوك سيتى فى الموسم القادم، هو يستحق ذلك".

 

رمضان صبحى مصدر قوة ستوك سيتى

فى السادس من مارس الماضى، أشاد مارك هيوز، المدير الفنى لنادى ستوك سيتى الإنجليزى، باللاعب المصرى رمضان صبحى، موضحاً أنه كان مصدر قوة الفريق أمام ميدلسبره فى المباراة التى جمعتهما بملعب "بريطانيا ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وهى المباراة التى انتهت بفوز ستوك سيتى بهدفين دون مقابل.

وقال مارك هيوز فى تصريحات للصفحة الرسمية لنادى ستوك سيتى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "رمضان صبحى أظهر تأثيره على الفريق وقد أثبت جدارته بارتداء قميص ستوك سيتى والتواجد ضمن صفوف الفريق، هو لاعب رائع ورصين ونحن متحمسون له كثيراً". وأضاف: "لا نريد الضغط على رمضان صبحى فهو ما زال شاباً، لقد تحسن وعلينا مواصلة تقديم الدعم والمساندة له لمواصلة التحسن"

 

مستقبل مشرق ينتظر رمضان صبحى

 

وتحدث مارك هيوز فى مارس الماضى أيضاً عن "المستقبل المشرق" الذى ينتظر رمضان صبحى قائلا: "رمضان يصبح أفضل وأفضل"، وأضاف فى تصريحاته مع إذاعة BBC الخاصة بنادي ستوك سيتى "رمضان سوف ينضج أكثر وأكثر مع الخبرة الذى يحصل عليه بالمشاركة".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة