أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو .. محافظ سوهاج يهنئ مطران المحافظة: الله اختص مصر لتكون أرض الأمن للسيد المسيح

الأحد، 07 يناير 2018 11:07 ص
فيديو .. محافظ سوهاج يهنئ مطران المحافظة: الله اختص مصر لتكون أرض الأمن للسيد المسيح محافظ سوهاج ومدير الأمن خلال تهنئة مطران المحافظة
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج واللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج والدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة ووكلاء الوزارة وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية وأئمة الأزهر والأوقاف نيافة الأنبا باخوم مطران سوهاج بمناسبة الاحتفال بأعياد الميلاد وذلك داخل المطرانية بميدان الثقافة.

وقال الدكتور أيمن عبدالمنعم، فى كلمته، إن الله اختص مصر لتكون أرض الأمن والأمان للسيد المسيح عليه السلام حين أمر السيدة مريم البتول بالنزول إلى مصر لحماية ابنها ليعطى رسالة أن مصر ستظل آمنة وبخير على مر العصور وأن التمسك والوحدة بين طوائف الشعب المصرى من مسلمين ومسيحيين على أرض مصر يعطى مثالا حيا لقيم التعايش المشترك بين جميع الأديان والأعراق على أرض واحدة ويظهر للعالم مدى الأمن والسلام التى يعيشها الشعب المصرى بجميع طوائفه.

من جانبه قال اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج عقب تقديم التهئنة للجميع بالمطرانية أن تلاحم وتكاتف أبناء مصر خلف قيادتهم السياسية ساعد بشكل كبير فى إحداث طفرة اقتصادية غير مسبوقة.

كما قام الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج بتهنئة الإخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد،داعيا المولى أن تسود روح المحبة والإخاء بين المصريين جميعا وأن يحمى مصر من الفتن ومن كل مكروه.

وأكد رئيس الجامعة أن المسلمين والمسيحيين نسيج واحد يعيشون على أرض وطن واحد مما يحتم علينا توحيد الصفوف من أجل تحقيق التنمية المنشودة ورفعة وطننا الغالى مصر وأن مهما حدث من فتن لن يسنى الأمة عن التقدم وأننا فى جامعة سوهاج نقدم الخبرة ويد العون لكل طوائف الشعب المصرى فى كافة المجالات ومستعدون للتعاون مع الجميع من أجل إزدهار الوطن عاشت مصر بأقباطها ومسلميها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة