صور ..إقبال على المتنزهات والحدائق العامة بالشرقية فى عيد القيامة المجيد

الأحد، 07 يناير 2018 05:00 م
صور ..إقبال على المتنزهات والحدائق العامة بالشرقية فى عيد القيامة المجيد استمتاع الأطفال بحدائق الشرقية العامة فى عيد الميلاد
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحدائق والمتنزهات العامة بمراكز محافظة الشرقية توافد وإقبال كثيف الاخوة المسيحيين احتفالا بعيد القيامة المجيد واصطحبت الأسر أبنائها إلى ملاهى الاطفال لركوب المراجيح واللهو على ألعاب الحدائق المخصصة للطفل.

جانب المتنزهات
جانب المتنزهات

وقال جمال محمد حسن باحث قانونى بالشئون الاجتماعية بالشرقية ومشرف بحديقة الطفل بمدينة فاقوس إن الحديقة استقبلت اليوم أكثر من 400 طفل وطفلة منذ الصباح وحتى الآن  وما زال الإقبال كثيف  بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

 الاهالى داخل المتنزهات
الاهالى داخل المتنزهات

وأضاف لـ"اليوم السابع" أن الحديقة  تابعة للجمعية النسائية لرعاية الأسرة بفاقوس وتقوم بعدد من الأنشطة منها نشاط حديقة الطفل وتعتبر هى المتنفس الوحيد لأهالي مركز ومدينة فاقوس لذلك تحرص الجمعية على توفير معظم الالعاب التى تناسب سن الأطفال وأن الحديقة تعمل فترتين صباحية ومسائية ونصف الالعاب مجانى والنصف الآخر يتم دفع رسم رمزي قيمته 1 جنيه بإيصال رسمى.

 الاطفال يلهون بالحديقة
الاطفال يلهون بالحديقة

 أوضح مشرف الحديقة أن الحديقة أمنة تماما ولم يوجد بها أى ألعاب كهربائية أو العاب خطرة ورغم ذلك يوجد بالحديقة كل وسائل الآمان والإسعافات الأولية للتعامل مع أى طفل يحدث له مكروه لا قدر الله  لا فنا أن هدف الجمعية ليست مادى ولكن تعمل لتنمية المجتمع.

وقالت ماريان ملاك ربة أسرة بمركز فاقوس: أنا بعد أن ذهبت للكنيسة جئت أنا وأسرتى إلى حديقة الطفل حتى يستمتع الأطفال بالعيد ويتمرجحوا ويلهوا مؤكدة أن أطفالها استمتعوا جدا بجو الحديقة  وأجمل ما فى الحديقة هو عدم وجود شباب فهى مخصصة للأطفال وذويهم فقط ومحاطة بسور لتأمينها.

 

 الاطفال يلعبون على المراجيح
الاطفال يلعبون على المراجيح

 

 الأسر داخل الحديقة
الأسر داخل الحديقة

 


 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة