صحة المنوفية تشكل لجنة تفتيش للمرور على الوحدات الصحية لحل مشاكلها

السبت، 06 يناير 2018 10:40 ص
صحة المنوفية تشكل لجنة تفتيش للمرور على الوحدات الصحية لحل مشاكلها وحدة طب الاسرة بسنجرج

المنوفية _ محمد فتحى

أجرت لجنة تفتيش المعايشة بالرعاية الأولية، بمديرية الصحة بمحافظة المنوفية، جولة مفاجأة  على الوحدات الصحية، بقرى الحامول وبرهيم وسنجرج ومنشأة سلطان التابعين لمركز منوف.

وضمت اللجنة القسم الوقائى بأقسامه المختلفة والجودة والتفتيش الصيدلى والتحكم في العدوى والمعامل والمتابعة الإدارية، وتم التأكيد على انتظام العمل لتقديم خدمات الرعاية الأولية للمواطنين بطريقة متكاملة، وتم تلافي وتصحيح السلبيات والتدريب على رأس العمل.

ومن جانبها أكدت الدكتورة رفيدة سلطان،وكيل وزارة الصحة بالمنوفية،أنه تم تشكيل لجنة تفتيش المعايشة بالرعاية الأولية بالمديرية هدفها المتابعة وإزالة المعوقات وحل المشكلات والتدريب على رأس العمل و تزامنا مع لجنة تفتيش المعايشة بمنوف.

وأضافت فى بيان لها أن اللجنة مستمرة لإستكمال عملها بجميع الوحدات الصحية للإرتقاء بمستوى الخدمة الصحية.


 

  




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة