ردا على اتفاقه مع الزمالك.. إنبى:إيهاب جلال يقود ودية حاليا ولن نقف صامتين

السبت، 06 يناير 2018 02:46 م
ردا على اتفاقه مع الزمالك.. إنبى:إيهاب جلال يقود ودية حاليا ولن نقف صامتين إيهاب جلال المدير الفنى لإنبى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد زكريا السيد، نائب رئيس إنبى، أن إيهاب جلال، المدير الفنى للفريق، يقود الآن فريقه فى مباراة ودية أمام إف سى مصر، موضحاً أن النادى البترولى لن يقف صامتاً أمام الأحداث التى شهدتها الساعات الماضية.
 
وقال نائب رئيس النادى، "إنبى نادٍ كبير، وأيضا نادى الزمالك، ولكن عندما تعاقدنا مع إيهاب جلال كان التعاقد يهدف إلى تواجده خمس أو ست سنوات للعمل على خطة طويلة، لذا نحن متمسكون ببقائه حتى نهاية التعاقد".
 
وشدد نائب رئيس إنبى، فى تصريحات خاصة، على أن النادى البترولى لم يرحب برحيل مدربه، قائلا، "لو أراد إيهاب جلال تقديم استقالته سنتعامل مع الموقف"، موضحا أن المدير الفنى تحدث صباح اليوم مع عبد الناصر محمد مدير الكرة حول تعرضه لضغوط كبيرة من أجل الرحيل، ولكن أكد على بقائه احتراما لتعاقده مع النادى.
 
كما شدد علاء خشب، رئيس إنبى، فى نفس الإطار، أن النادى البترولي متمسك ببقاء إيهاب جلال حتى نهاية عقده.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حامد

للمال بريقه

الخطأ من جانبكم . . كان بجب وضع شىط جزائي لحمايتكم من كل عبيد المال!

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد يحيي

نفس السيناريو اللى حصل مع الفيصلي

طيب ما إيهاب جلال كان موجود اول الموسم بدون اى ارتباط و الزمالك فضل يتعاقد مع مدير فنى متواضع و مرتبط مع نادى الفيصلي الذى صرحت إدارته انها ترفض التفريط فى مدرب الفريق و الان نفس السيناريو يتكرر لكن مع مدير فنى كفئ و محترم .. لو كان إيهاب جلال تولى المسؤلية من اول الموسم لكان افضل لأن المدرب كان عنده الوقت الكافى للتعرف و التعامل مع اللاعبين اما الان فهو مطلوب كطوق نجاة للزمالك .. فهل يفسخ إيهاب جلال التعاقد بدون موافقة إدارة انبى او يحترم تعاقده و يكمل مسيرته مع انبى؟ اعتقد القرار صعب لكن لا يصح إلا الصحيح ..

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر هلال

خسارة على شخص محترم

عجبني بشدة ايهاب جلال بفكرة التدريبي و بانه راجل يحترم كثيرا تعقداته ولكن إذا صدق المدعو مورتا وذهب ايهاب جلال لتدريب الزمالك في منتصف الموسم صدقا سيسقط من نظري المحترم ايهاب جلال ويمكن سيسقط من نظر اناس كثيرون ونقول على الأحترام والمرجلة يا اللا السلامة .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة