أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد رحيله لقيادة الزمالك.. إنبى يطلب استقالة مكتوبة من إيهاب جلال

السبت، 06 يناير 2018 04:32 م
بعد رحيله لقيادة الزمالك.. إنبى يطلب استقالة مكتوبة من إيهاب جلال إيهاب جلال
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى عبد الناصر محمد، مدير الكرة بنادى انبى، اتصالاً هاتفياً منذ لحظات بايهاب جلال الذى رحل عن الفريق البترولى ليطالبه بإرسال استقالة مكتوبة أو معلنة بعد توديعه الرسمى للاعبين من أجل قيادة الزمالك. 
 
وجاء الاتصال الهاتفى بعد مغادرة إيهاب جلال لمقر النادى البترولى الذى توجه لاستلام مهام المدير الفنى للزمالك، بعد تأكيده للاعبى الفريق البترولى هذا الأمر.
 
وقال إيهاب جلال، فى جلسته مع لاعبى إنبى، "لم أوقع للزمالك حتى هذه اللحظة، ولكن كل الطرق تؤدى إلى رحيلى للنادى الأبيض واستلام مهامى اليوم".
 
وجاء اتصال مدير الكرة بإنبي بشأن الاستقالة المكتوبة خشية حدوث أى تعثر فى جلسة إيهاب جلال مع الزمالك للتوقيع، ما يجعله غير ملزم بتنفيذ بنود التعاقد التى تقضى بسداده لشهرين من راتبه قيمة الشرط الجزائى لرحيله.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

شيرين

مش مشكلة الشرط الجزائي

المشكله في سهولة عدم الالتزام . كيف يكون مدرب متعاقد مع فريق بتركه في يوم لفريق ثاني دون سابق انذار ومهله لترتيب الامور . اي وظيفه فيها تقديم استقاله بعد مده معينه . الشخص الذي يفرط في التزاماته دون النظر للجهة التي سلمته المسؤليه غلطان وهذا غريب علي شخصيه مثل ايهاب جلال . ايضا هو لن يكون افضل ممن سبقوه وسيواجه نفس المصير . انا زملكاوي بالمناسبه

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق احمد

ناس ماعندهمش دم

كان ناجح مع المقاصه. . . وبعد إتصالات الزمالك تمرد عليهم ورفض تكمله المشوار معهم وبعد فوز الفيصلي علي الاهلي رموه وتعاقدوا مع تيبوشا وجلس عاطلا حتي منتصف الدور الاول ألي ان تعاقد مع انبي وبعد إقاله نيبوشا زغلله عينه بثلاثه أضعاف عقده مع انبي فهرع اليهم!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة