الرجاء يخاطب الجبلاية لطلب البطاقة الدولية لمانوتشو

السبت، 06 يناير 2018 12:00 م
الرجاء يخاطب الجبلاية لطلب البطاقة الدولية لمانوتشو الرجاء يتعاقد مع مانوتشو
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب مسئولو الرجاء من نظرائهم فى اتحاد الكرة الإسراع فى مطالبة الاتحاد الإيفوارى لطلب البطاقة الدولية للغانى ستيفن مانوتشو الذى تعاقد معه الفريق المطروحى أمس .

كان  فريق الرجاء قد نجح فى الحصول على توقيع الغانى ستيفن مانوتشو الذى كان يلعب لأحد الاندية فى كوت ديفوار، للانضمام لصفوف الفريق المطروحى خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

ووقع مانوتشو صانع الألعاب صاحب الـ25 عامًا حيث أنه من مواليد 1992، مع الرجاء لمدة موسم ونصف الموسم، فى جلسة حضرها عبد المولى مهنى وسعد أبوصندوق، رئيس نادى الرجاء، ونبيل أبوزيد، وكيل أعمال اللاعب.

ومن المقرر أن ينتظم مانوتشو فى تدريبات الرجاء بداية من غداً الاحد انتظاراً لوصول البطاقة الدولية للمشاركة مع الفريق بداية من الدور الثانى  للدوري .

وتعاقد الرجاء مع ستة صفقات فى يناير الجارى هى ثنائى طلائع الجيش محمود عبد العاطى وديفيد ايفوى وثنائى سموحة مصطفى لا لا وعمر فاروق على سبيل الاعارة ستة شهور و الغاني ستيفان مانوتشو .

فيما رحل عن صفوف الرجاء فى فترة الانتقالات الشتوية كل من عادل السيوى للجونة ومؤمن إبراهيم لطلائع الجيش ومحمد محسن للقناة وعلاء شعبان لدمنهور فضلا عن فسخ التعاقد بالتراضى مع هانى العجيزى، بالإضافة للرحيل السابق لكلاً من احمد صبري واسلام رمضان وربيع عبدالله ومحمود فتحي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة