الاثنين..فتح الباب لتلقى الأعمال المتنافسة على جوائز مصطفى وعلى أمين

السبت، 06 يناير 2018 08:53 ص
الاثنين..فتح الباب لتلقى الأعمال المتنافسة على جوائز مصطفى وعلى أمين مصطفى أمين
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت أمانة جوائز مصطفى وعلى أمين الصحفية قبول الأعمال المتميزة للصحفيين والمنشورة خلال عام 2017 للحصول على الجوائز فى مجال: شخصية العام الصحفية، أفضل كاتب مقال، التحقيق الصحفى، الانفراد الصحفى، الصورة الصحفية، القصة الإنسانية، التغطية الرياضية، الإخراج الصحفى، الكاريكاتير اعتبارا من بعد غد الاثنين الموافق 8 يناير وحتى 23 يناير الجارى.

وقال محمد الهوارى رئيس مجلس أمناء جوائز مصطفى وعلى أمين فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، أنه لأول مرة، سيضاف هذا العام فرع التغطية الرياضية إلى الفروع الموجودة مسبقا لجوائز المسابقة.

وأشار إلى أن لجانا متخصصة ستتولى تقييم الإخراج الصحفى والصورة الصحفية، بينما ستتولى لجنة التحكيم الرئيسية اختيار شخصية العام الصحفية وأفضل كاتب مقال وفروع المسابقة الأخرى، وستضم هذه اللجنة شيوخ وكبار المهنة؛ وفى مقدمتهم الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والكاتب الصحفى صلاح منتصر.

وحددت أمانة الجوائز شروط التقدم؛ وهى أن تسلم الأعمال مطبوعة فى ثلاث نسخ، مع حجب اسم المحرر والجريدة وذلك لعرضها على لجان التحكيم، كما يتم تسليم صورة الرقم القومى واسم الصحفى وعنوانه والجريدة التى تم النشر فيها على أن يتم إعلان الفائزين فى نهاية شهر فبراير 2018.

وأضافت الأمانة أن لجنة من شيوخ وكبار الصحفيين ستقوم باختيار الفائزين بجائزتى الإخراج الصحفى والكاريكاتير، كما تقوم لجنة التحكيم الرئيسية باختيار الفائزين بجائزتى شخصية العام الصحفية وأفضل كاتب مقال صحفى خلال عام 2017.

ويتم تسليم الأعمال المشاركة فى الجوائز بمقر مؤسسة مصطفى وعلى أمين الخيرية بمبنى أخبار اليوم الكائن فى 6 شارع الصحافة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة