اتفاق مبدئى بين برشلونة وليفربول لضم كوتينيو مقابل 160 مليون يورو

السبت، 06 يناير 2018 01:01 م
اتفاق مبدئى بين برشلونة وليفربول لضم كوتينيو مقابل 160 مليون يورو كوتينيو
(أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت وسائل إعلام إسبانية، اليوم السبت، عن توصل ناديى ليفربول الإنجليزى وبرشلونة الإسبانى إلى "اتفاق مبدئى" على انتقال البرازيلى فيليب كوتينيو من الأول إلى الثانى، فى صفقة قد تصل إلى 160 مليون يورو.

وأشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية إلى أن قيمة الصفقة ستوزع بين 120 مليون يورو كبدل انتقال، و40 مليون يورو كحوافز ومكافآت، ما سيجعل من كوتينيو (25 عاما) ثالث أغلى لاعب فى تاريخ اللعبة.

وأوردت الصحيفة أن "فيليب كوتينيو سيصبح لاعبا فى صفوف برشلونة فى الأيام الخمسة المقبلة، إلا فى حال انهارت المفاوضات حول التفاصيل النهائية"، مضيفة أن برشلونة " توصل أمس، الجمعة، إلى اتفاق مبدئى من ليفربول بشأن القيمة النهائية للصفقة.

كوتينيو
كوتينيو

وفى سياق متصل، أوردت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن ليفربول يطلب مبلغا يناهز 160 مليون يورو، على أن يتوزع بين قيمة انتقال وحوافز ومكافآت "سهلة" التحقيق.

وقالت الصحيفة، إن كوتينيو نفسه مستعد لدفع ما يصل إلى 15 مليون يورو لتسهيل الصفقة التى كان يرغب فى إنجازها الصيف الماضى.

ويتردد اسم كوتينيو وهذه الصفقة منذ أشهر، واكتسبت مع انطلاق موسم الانتقالات الشتوية الذى يستمر حتى نهاية يناير الحالى، زخما مضاعفا، وحاول برشلونة مرارا الصيف الماضى ضم كوتينيو، فى محاولة لتعويض انتقال مواطنه نيمار الى باريس سان جرمان الفرنسي في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو.

إلا أن ليفربول رفض أكثر من عرض للاعب الذى تقدم بنفسه بطلب للرحيل. وفى مراحل لاحقة، كشف مسؤولون فى نادى برشلونة أن ليفربول كان يطلب الحصول على 200 مليون يورو للتخلي عنه.

وغاب كوتينيو عن أول مباراتين لليفربول في 2018، مع تأكيد مدربه الألمانى يورجن كلوب أنه مصاب، إلا أن تقارير إعلامية إنجليزية وإسبانية أشارت إلى أن اللاعب أبلغ ناديه أنه غير راغب فى اللعب معه بعد الآن، ويسعى لإتمام صفقة برشلونة فى أسرع وقت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة