خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

إحالة بطلة كليب "بص أمك" للمحاكمة العاجلة لاتهامها بخدش الحياء العام

السبت، 06 يناير 2018 02:07 م
إحالة بطلة كليب "بص أمك" للمحاكمة العاجلة لاتهامها بخدش الحياء العام ليلى عامر - بطلة كليب "بص أمك"
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مصدر قانونى، إن النيابة العامة بجنوب الجيزة، أحالت "ليلى عامر" 47 عاماً بطلة كليب "بص أمك" إلى محكمة جنح قسم الجيزة لبدء محاكمتها فيما هو منسوب إليها من اتهامات؛ لاتهامها بخدش الحياء العام، والتحريض على الفسق والفجور، ووجود إيحاءات جنسية بالأغنية.

 

وتابع المصدر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه كان من المقرر أن توقع المتهمة على أمر إحالتها إلى محكمة الجنح اليوم السبت، إلا أنه تم تأجيل الإجراء لدواعى أمنية، ومن المقرر أن يتم تحديد جلسة محاكمتها خلال أيام.

 

وكانت مطربة الكليب قالت أمام القاضى، إنها هى من ظهرت فى الفيديو المتداول، إلا أنها نفت أن يكون به أى ألفاظ خارجة، موكدة أن الكلام الوارد به متدوال بين الشعب قائلة: "المصريين بيقولوا أكتر من كده"، ولا يوجد به إيحاءات جنسية_كما ورد بالاتهامات_، وأنه ليس لها علاقة بالكلمات الواردة به، وأن المؤلف هو المسؤل عنها، وهى مؤدية فقط.

 

وكانت الإدارة العامة لمباحث الآداب تمكنت من ضبط بطلة كليب "بص أمك"، ليلى عامر على خلفية اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، ونشر "فيديو" خادش للحياء، وذلك بإشراف اللواء زكى زمزم مساعد وزير الداخلية لمكافحة جرائم الآداب، والعميد عماد عكاشة مدير النشاط الداخلى، والعقيد أحمد حشاد رئيس التحريات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Mahmoud Semsem

كانت فين المحاكمات دى من زمان

اول مره مصر تعمل حاجة كويسة بس متاخر شوية بس معلش عقبال الباقيين يارب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة