أكرم القصاص - علا الشافعي

ننشر تفاصيل جديدة حول كتاب "نار وغضب" بعد عرضه بالأسواق الأمريكية.. ترامب وصف مساعده السابق بـ"القذر" وكوشنير بــ "المتملق" وسكرتيره السابق بـ"الأحمق".. وتهديدات بمقاضاة المؤلف بتهمة التشهير

الجمعة، 05 يناير 2018 05:00 م
ننشر تفاصيل جديدة حول كتاب "نار وغضب" بعد عرضه بالأسواق الأمريكية.. ترامب وصف مساعده السابق بـ"القذر" وكوشنير بــ "المتملق" وسكرتيره السابق بـ"الأحمق".. وتهديدات بمقاضاة المؤلف بتهمة التشهير كتاب نار وغضب
كتب: محمد الأحمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد تناوله العديد من الوقائع داخل البيت الأبيض، ورفض الإدارة الأمريكية لمحتوياته صدر اليوم الجمعة، كتاب "نار وغضب"، فى الولايات المتحدة ومن المتوقع أن يكون له وقع قنبلة لمايكل وولف حول الإدارة الأمريكية الحالية بعدما قدمت دار النشر موعد توزيعه 4 أيام عن التاريخ المقرر، وذلك رغم محاولات الرئيس دونالد ترامب لمنع صدوره.

ترامب قضى يوما كاملا مع مسئوليه للبحث عن نسخة من الكتاب

  قال المؤلف إن كتابه استند إلى أكثر من 200 مقابلة، بما فى ذلك محادثات متعددة مع الرئيس وكبار الموظفين. وقال ساندرز إن وولف "لم يجلس فعلا مع الرئيس" ولكنه تحدث معه مرة واحدة، لفترة وجيزة، بعد تولى ترامب منصبه، ورفضت هذا الكتاب على أنه "خيال تابلويد".

وقالت صحيفة "واشنطن بوست" إن "مساعدين ترامب أكدوا أنه قضى الكثير من اليوم الذى كان يسير حول الكتاب إلى كبار المساعدين والمسئولين والمستشارين وكان يبحث بشكل محموم للحصول على نسخة من الكتاب".

ويوم الأربعاء، أجرى ستيف بانون مستشار ترامب السابق لقاء على راديو سيريوس، وعندما أثار أحد المتصلين المسألة، أجاب بانون: "إن رئيس الولايات المتحدة رجل عظيم، أنت تعرف أننى أؤيده يوما بعد يوم.

تعرف على تسميات ترامب للعاملين بالبيت الأبيض

وذكر الكتاب أن دونالد ترامب عندما يتحدث على الهاتف بعد العشاء يتحدث نقاط ضعف كل فرد من طاقمه، حيث وصف بانون بأنه غير وفى (إن لم نقل إنه دائما يبدو قذرا)،  فيما شبه كبير الموظفين رينس بريبوس بالضعيف "إن لم نقل قصيرا – قزما"، أما كوشنر المتحدث باسم البيت الأبيض كان يوصفه بالمتملق، وكان شون سبايسر يصفه بالأحمق وردىء المظهر أيضا، "المستشارة البارزة كيليان كونواى أكد أنها كانت "دائمة البكاء" وأوضح أن جاريد وإيفانكا ما كان يجب أن يأتيا إلى واشنطن".

 

إيفانكا تكشف سر تسريحة شعر والدها: ترامب كان أصلع

كانت تعامل "إيفانكا ترامب" والدها بنوع من التجرد، بل حتى السخرية، إلى حد التهكم من تسريحته أمام الآخرين، غالبا ما كانت تصف تلك التسريحة لأصدقاء بعبارات مثل: قمة رأس نظيفة تماما، جزيرة بعد عملية جراحية لتقليل المساحات الصلعاء ، محاطة بدائرة من الشعر حول الجانبين وفى المقدمة، تمشط رأسياً لتجمع فى الوسط ثم توجه إلى الخلف وتثبت برذاذ الشعر، اللون، تقول مثيرة الضحك، هو من مستحضر اسمه "للرجال فقط" (جاست فور مين) كلما ترك على الشعر مدة أطول صار لونه أغمق. عدم صبر ترامب نتج عنه شعر برتقالى - أشقر".

فريق ترامب يهدد بمقاضاة مؤلف كتاب "نار وغضب"

هدد فريق ترامب القانونى أمس الخميس، بتهمة التشهير المحتملة ضد مؤلف الكتاب مايكل وولف وناشره ورئيس استراتيجيته السابق ستيفن ك، وتظهر التعليقات المتفجرة المنسوبة إلى بانون فى جميع أنحاء الكتاب، بما فى ذلك اقتراح بأن اجتماعا خلال الحملة بين دونالد ترامب الابن ومحامى روسى كان "خيانة".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة