محمد صلاح.. "صياد الجوائز"

الجمعة، 05 يناير 2018 01:46 ص
محمد صلاح.. "صياد الجوائز" محمد صلاح صائد الجوائز
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الانجليزي، على جائزة جديدة، تضاف إلى سلسلة الجوائز والألقاب الفردية التى حققها مؤخراً، بعدما توج بجائزة أفضل لاعب فى افريقيا لعام 2017 من الاتحاد الافريقى لكرة القدم "الكاف".

ولم تكن هذه الجائزة الاولى التى يحصل عليها محمد صلاح مع ليفربول، بعدما سبق وأن توج بجائزة "لاعب الشهر" فى نادى ليفربول 3 مرات، كما توج محمد صلاح بجائزة "لاعب الأسبوع" مرتين ضمن منافسات دور المجموعات بالنسخة الماضية من مسابقة دورى ابطال اوروبا متفوقاً على العديد من نجوم الكرة العالمية، وأبرزهم كريستيانو رونالدو نجم البرتغال وريال مدريد الاسباني، وليونيل ميسى نجم الارجنتين وبرشلونة الاسباني.

وحصل نجم منتخب مصر، على جائزة أفضل لاعب فى الدورى الانجليزى عن شهر نوفمبر الماضى بناء على اختيار الجماهير من جانب رابطة اللاعبين المحترفين، والجائزة ذاتها من مسابقة "البريميرليج".

أما كبرى الجوائز التى حصل عليها محمد صلاح، هى التتويج بجائزة أفضل لاعب فى افريقيا لعام 2017 من هيئة الاذاعة البريطانية "BBC" متفوقاً على الغينى نابى كيتا والجابونى أوباميانج والسنغالى ساديو مانى، والنيجيرى فيكتور موسيس، كما فاز بجائزة أفضل لاعب عربى لعام 2017 من الاتحاد العربى للصحافة الرياضية، و"الأسد الذهبي" التى تمنح لأفضل لاعب فى افريقيا من صحيفة "المنتخب" المغربية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة