صور.. أول كافيه للكلاب والقطط بمصر.. أسعاره تتراوح من 10 لـ50 جنيها حسب المشروبات والأطعمة.. حمام الحيوان الأليف مجانا وطبيب بيطرى للكشف عليه.. مالكة الكافيه: يلقى رواجا كبيرا.. والزائرون: يقدم كافة الخدمات

الجمعة، 05 يناير 2018 04:18 م
صور.. أول كافيه للكلاب والقطط بمصر.. أسعاره تتراوح من 10 لـ50 جنيها حسب المشروبات والأطعمة.. حمام الحيوان الأليف مجانا وطبيب بيطرى للكشف عليه.. مالكة الكافيه: يلقى رواجا كبيرا.. والزائرون: يقدم كافة الخدمات
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

" بيتس كورنر" أول "كافيه" للقطط والكلاب بالإسكندرية، هنا يمكنك اصطحاب حيوانك الأليف فى التنزه والجلوس داخل الـ"كافيه"، أو مرافقة أى حيوان أليف من اختيارك لتستمتع بمرافقته ومداعبته وإطعامه ليوم كامل.

 

 صور أول كافيه للكلاب والقطط بمصر بيتس كورنر (23)

يبدو المكان كأى "كافيه" عادى، ولكنه يتميز بقيمة إضافية لمحبى الحيوانات الأليفة، فهو يتيح الفرصة للاستمتاع وتقديم خدمة المشروبات لكل من الأشخاص والحيوانات.

 صور أول كافيه للكلاب والقطط بمصر بيتس كورنر (14)

و"الكافيه" ملحق به محل لبيع كافة مستلزمات وإكسسورات تربية الحيوانات الأليفة، ويضم جميع أنواع المأكولات المجففة المحببة إلى الكلاب والقطط، وأنواع مختلفة من شامبو الاستحمام الخاص بهم وأطواق الجلد والسلاسل بأشكال جميلة.

 صور أول كافيه للكلاب والقطط بمصر بيتس كورنر (1)

وتقول نهى مصطفى مالكة الكافيه، إن الفكرة جاءت بسبب منع الـ"كافيهات" العادية اصطحاب القطط والكلاب والحيوانات الأليفة إليها، مما يعيق فرصة التنزه للكلاب والقطط، ويضطر صاحبها لتركها فى المنزل.

وأضافت فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الحيوانات الأليفة وخاصة الكلاب مثلها مثل الأطفال لديها طاقة زائدة، ولابد من السماح لها بالانطلاق، وإلا ستكون النتائج مدمرة ووخيمة داخل المنزل الذى يتحول إلى سجن بالنسبة لهم.

 صور أول كافيه للكلاب والقطط بمصر بيتس كورنر (7)

أما عن قائمة الأسعار، فتقول نهى مصطفى، إن أسعار المشروبات للأشخاص تتراواح ما بين 10 إلى 50 جنيها، كما يتم تقديم طبق ربع "مليو" للكلاب بسعر 20 جنيها، ويمكن الحصول على حمام مجانًا للكلاب، ولا يوجد سعر تذكرة محدد، فالأسعار يتم تحديدها وفقًا لـ"طلبات" الزائرين لأنفسهم أو للحيوانات الأليفة.

وحول أسعار إكسسوارات وهدايا الكلاب من المحل الملحق بـ"الكافيه"، فتقول نهى أن الأسعار تتراوح وفقًا لنوع المنتج فسعر الطعام المجفف يصل إلى 60 جنيها للكيلو، وأسعار الشامبو تتراوح من 40 إلى 200 جنيه وفقًا للنوع، خاصة أن هناك منتجات مصرية وأخرى مستوردة، أما أسعار الأطواق الجلدية والسلاسل فهى تتراوح من 60 جنيها إلى 160 جنيها حسب نوع الجلد ومعدن السلاسل، مؤكدة على أن هناك خدمات مجانية تقدم للترفيه عن الكلاب مثل التنزه والرعاية والاستحمام.

 صور أول كافيه للكلاب والقطط بمصر بيتس كورنر (4)

وأشارت إلى أنها تنتمى إلى عائلة تعشق وتهوى تربية الحيوانات الأليفة بكافة أنواعها، فالعائلة لديها مزرعة تحوى عدد كبير من الحيوانات الأليفة، خاصة الأنواع المحببة للمصريين لاقتنائها وتربيتها بالمنزل.

وأوضحت نهى مصطفى، أن الكافيه يحرص على التنوع فى عرض أنواع الكلاب المختلفة من نوع "الهاسكى الجولدن" وغيرها من الأنواع المحببة للمصريين، فكل مرة يتردد فيها الزائر على "الكافيه" سيجد نوع مختلف يستطيع الاستمتاع بمرافقته.

 صور أول كافيه للكلاب والقطط بمصر بيتس كورنر (9)

وحول قواعد العمل، قالت: الكافيه يعمل يوميا من الساعة 11 صباحا وحتى 2 صباحا، ويسمح باصطحاب الحيوان الأليف مع تقديم خدمة له من ماء وطعام المجفف المحبب إلى الحيوانات، كما يقدم خدمة أخرى مميزة وهى إمكانية اختيار الزائر لأى نوع من أنواع الحيوانات الأليفة لقضاء يوم كامل معه، فهو يستطيع مداعبته وإطعامه واللعب معه طوال اليوم، وهى خدمة مقدمة لمحبى تربية الحيوان الأليف ولكنه لا يستيطع اصطحاب حيوان أليف إلى المنزل.

 صور أول كافيه للكلاب والقطط بمصر بيتس كورنر (3)

وأشارت نهى إلى أن المحل الملحق بالـ"كافيه" لبيع إكسسورات ومستلزمات الحيوانات الأليفة كان بذرة المكان، ثم تم التوسع وتحويله إلى كافيه لتقديم خدمة أفضل، وقالت إن أمنيتها المستقبلية هو افتتاح فروع أخرى لنفس فكرة المحل بالقاهرة، خاصة بعد أن لاقت الفكرة نجاح بالإسكندرية منذ افتتاحه من 3 أشهر.

 صور أول كافيه للكلاب والقطط بمصر بيتس كورنر (5)

وحول العناية الطبية بالحيوانات، قالت إن هناك طبيب بيطرى يقوم بالكشف على كافة الحيوانات بصفة دورية، حرصًا على سلامتها وتقديم العلاج فى حالة الاحتياج إلى ذلك، كما تقوم بنفسها باصطحاب الجرو الصغير لتلقى التطعيمات اللازمة ضد الأمراض المختلفة، حتى يصبح الحيوان الأليف جاهز وخالى من الأمراض.

وحول إمكانية بيع أى من أنواع الكلاب الموجودة بالمحل الملحق أو "الكافيه"، قالت: الكلاب الحالية لا يتم بيعها ولكن يمكن بيع الجرو الصغير، فهو أسهل للتربية حتى يستطيع أن يعتاد على الشخص منذ الصغر، مشيرة إلى أن أسعار البيع تتراوح وفقًا لنوع الكلب فهى تترواح ما بين 3 آلاف جنيه أو 6 آلاف جنيه وفقا للنوع، ويعتبر الهاسكى أغلى الأنواع.

 صور أول كافيه للكلاب والقطط بمصر بيتس كورنر (6)

مصطفى محمد أحد رواد الكافية ولديه كلب "جيرمان شيبر" عمره سنة ونصف، قال لـ"اليوم السابع" إنه يتلقى خدمة جيدة وبأسعار معقولة مقارنة بالكافيهات الأخرى، مشيرًا إلى أن الفكرة أعجبته كثيرًا لأنه يمكنه من اصطحاب الكلب "سكار" معه، كما أن المكان يقدم خدمة للكلب أيضًا من الماء والطعام المجفف.

 صور أول كافيه للكلاب والقطط بمصر بيتس كورنر (2)

وأشار مصطفى إلى أنه حريص على اصطحاب "سكار " إلى الكافية كل يوم جمعة، بالإضافة إلى أن الكافية ملحق به محل لبيع إكسسوات ومستلزمات الكلاب والأطعمة المختلفة المحببة له.

 صور أول كافيه للكلاب والقطط بمصر بيتس كورنر (8)

وتقول هالة محمد أحد رواد الكافية، إن المكان أصبح محبب لها جدًا، فهو يسمح لها باصطحاب كلبها، وتستطيع أن تتركه يلعب فى الهواء الطلق تحت رعاية العاملين بالكافية؛ فلا داعى للقلق على الكلاب خلال اصطحابهم إلى الكافيه، وهو الأمر الذى يسمح بالاستمتاع بحرية، خلال التنزه مع الحيان الأليف وهى حريصة على زيارة المكان مرتين أسبوعيا.

 صور أول كافيه للكلاب والقطط بمصر بيتس كورنر (10)

وأكدت هالة على أن الخدمة المقدمة للحيوانات جيدة جدًا، بالإضافة إلى جودة المشروبات المقدمة للإشخاص أيضًا.

 صور أول كافيه للكلاب والقطط بمصر بيتس كورنر (11)
 

 

 صور أول كافيه للكلاب والقطط بمصر بيتس كورنر (12)

 

 صور أول كافيه للكلاب والقطط بمصر بيتس كورنر (13)
 
 صور أول كافيه للكلاب والقطط بمصر بيتس كورنر (15)
 

 

 صور أول كافيه للكلاب والقطط بمصر بيتس كورنر (16)
 
 صور أول كافيه للكلاب والقطط بمصر بيتس كورنر (17)

 

 صور أول كافيه للكلاب والقطط بمصر بيتس كورنر (18)
 

 

 صور أول كافيه للكلاب والقطط بمصر بيتس كورنر (19)
 

 

 صور أول كافيه للكلاب والقطط بمصر بيتس كورنر (20)
 

 

 صور أول كافيه للكلاب والقطط بمصر بيتس كورنر (21)
 

 

 صور أول كافيه للكلاب والقطط بمصر بيتس كورنر (22)

 

 صور أول كافيه للكلاب والقطط بمصر بيتس كورنر (24)
 

 

 صور أول كافيه للكلاب والقطط بمصر بيتس كورنر (25)
 

 

 صور أول كافيه للكلاب والقطط بمصر بيتس كورنر (26)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

nadia

شكرا لصانعي الفرح

هذا رد جميل بسيط لا يذكر  لمخلوقات تعطى اكثر مما تأخذ  . يا ريت تدخل الرحمة كل قلوب البشر  تجاه  الحيوان .  

عدد الردود 0

بواسطة:

البدوى

انا لله وانا اليه راجعون

ﻻنا لله وإنا إليه راجعون

عدد الردود 0

بواسطة:

عايده

((((( نعم )))))

هنقول اية الاسكندرية دي مدلعة ...كافية الكلاب ...و القطط....دلع ما بعده دلع

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

كافيه محترم. وياريت كافييه خاص بالقطط..اسوه بهذا الكافيه...المخصص للكلاب...

😎...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة