الدفاع العراقية: مقتل 3 عناصر من تنظيم داعش" فى محافظة صلاح الدين

الجمعة، 05 يناير 2018 01:43 م
الدفاع العراقية: مقتل 3 عناصر من تنظيم داعش" فى محافظة صلاح الدين القوات العراقية - ارشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت قوات الجيش العراقى، من العثور على 7 قواعد لتنظيم "داعش" الإرهابى، كما قامت بتصفية 3 عناصر من التنظيم أحدهم يرتدى حزاما ناسفا فى محافظة صلاح الدين.

وذكر بيان لوزارة الدفاع العراقية - أوردته وكالة أنباء الإعلام العراقى، اليوم الجمعة - أن قيادة عمليات صلاح الدين، وبإشراف مباشر من الفريق الركن جمعة عناد سعدون، شرعت فى عملية تفتيش واسعة لجزيرة غرب تكريت، لورود معلومات عن تواجد مجموعة من عناصر "داعش" الإرهابية فى قريتى "الجوزة والشيحة"، وأنه أثناء التفتيش تم العثور على 7 قواعد للتنظيم، 4 منها تحتوى على ملابس وأفرشة تم تدميرها بالكامل وحرق ما بداخلها.

وأفاد البيان، بأن قطعات عمليات صلاح الدين، رصدت فى نهر دجلة بين قريتى السلمان والمسحك شرق جبال مكحول، تجمعا لبقايا عصابات داعش الإرهابى، وتم التعامل معهم وقتل 3 إرهابيين أحدهم يرتدى حزاما ناسفا.

على جانب متصل، أعلن الحشد الشعبى العراقى فى محافظة ديالى، مقتل عنصر بداعش وتدمير مضافتين للتنظيم بعملية مشتركة شمالى المحافظة، وقال مسئول إعلام اللواء 23 حسين الحسينى، "إن قوات الفوج السابع من اللواء، وباشتراك مع قوات الجيش، نفذت اليوم عملية واسعة لتعقب خلايا داعش فى مناطق الميتة والبو عواد شمالى ديالى والحدودية مع صلاح الدين، أسفرت عن مقتل عنصر بداعش".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة