أكرم القصاص - علا الشافعي

التشكيل الرسمى لنهائى كأس الخليج بين الإمارات وعمان

الجمعة، 05 يناير 2018 04:13 م
التشكيل الرسمى لنهائى كأس الخليج بين الإمارات وعمان منتخب الإمارات
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف ألبيرتو زاكيرونى، المدير الفنى لمنتخب الإمارات عن التشكيلة الأساسية التى سيخوض على إثرها مباراة عمان التى تنطلق بعد قليل بملعب "جابر الأحمد" بالعاصمة الكويتية "الكويت" فى نهائى كأس الخليج.

ضمت تشكيلة منتخب الإمارات كلاً من: خالد عيسى، خليفة مبارك، محمد أحمد، إسماعيل أحمد، مهند سالم، محمد المنهالى، على سالمين، خميس إسماعيل، عمر عبد الرحمن "عمورى"، على مبخوت، وأحمد خليل.

تشكيل منتخب الامارات
تشكيل منتخب الإمارات

كما أعلن بيم فيربيك، المدير الفنى لمنتخب عُمان، التشكيلة الأساسية التى سيخوض على إثرها نهائى كأس الخليج، والتى ضمت كلاً من: فايز الرشيدى فى حراسة المرمى، سعد سهيل، فهمى سعيد، محمد المسلمي، على البوسعيدي، خالد الهاجري، محسن جوهر، رائد ابراهيم، جميل الأحمدى، حارث السعدى، أحمد مبارك.

تشكيل منتخب عمان
تشكيل منتخب عمان

وصعد منتخب عمان إلى نهائى كأس الخليج، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى متفوقاً على منتخبات السعودية والكويت والإمارات، قبل أن يتغلب على البحرين بهدف دون مقابل ضمن منافسات الدور نصف النهائى.

أما منتخب الإمارات فنجح فى حجز مقعده بالمباراة النهائية، بعدما تأهل للدور نصف النهائي، أثر إحتلاله المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة الاولى، قبل أن يتغلب على العراق بركلات الترجيح.

وتعد هذه المواجهة الثانية التى تجمع بين منتخبى عمان والإمارات فى النسخة الحالية من مسابقة كأس الخليج، بعدما سبق وأن إلتقى المنتخبان ضمن منافسات المجموعة الاولى، وتمكن المنتخب الاماراتى من تحقيق الفوز بهدف دون مقابل سجله المهاجم على مبخوت من ركلة جزاء.

جدير بالذكر أن منتخب الإمارات توج بطلاً كأس الخليج "مرتين"، بينما اكتفى المنتخب العمانى بالحصول على اللقب "مرة واحدة".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة