أخبار أرسنال اليوم عن دعوة فينجر لرئيس ليبيريا وصدمة ليمار

الجمعة، 05 يناير 2018 04:08 م
أخبار أرسنال اليوم عن دعوة فينجر لرئيس ليبيريا وصدمة ليمار فينجر وجورج واياه
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى نادى أرسنال الإنجليزى صفعة قوية من إدارة موناكو الفرنسى، بعدما أعلن الأخير عدم نيته بيع لاعب وسطه توماس ليمار، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

موناكو يرفض 90 مليون إسترلينى من أرسنال لضم ليمار
 

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن ليوناردو جارديم مدرب موناكو الفرنسى أصر على أنه لن يسمح لتوماس ليمار بالرحيل عن صفوف الفريق، والانتقال لنادى أرسنال الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ولن يفتح مفاوضات مع أى فريق خلال الشهر الجارى، مهما كان العرض المقدم لضم اللاعب.

ليمار هدف ارسنال
ليمار هدف ارسنال

وقال جارديم "موناكو لا يجرى مبيعات كبيرة فى فصل الشتاء، إنها استراتيجيتنا، اللاعبون يفهمون ويعرفون كيف تسير الأمور هنا ".

وكانت إدارة أرسنال قد اتفقت مع موناكو على ضم ليمار خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فى صفقة قيمتها 70 مليون جنيه إسترلينى، ولكنها طلبت من النادى الفرنسى ضم لاعب الوسط الشاب خلال يناير الجارى، مقابل رفع قيمة الصفقة إلى 90 مليون جنيه إسترلينى، بعد خروج موناكو من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا، واقتراب التشيلى أليكسيس سانشيز من مغادرة ملعب الإمارات.

ولكن مدرب موناكو ليوناردو جارديم قال لإدارة أرسنال إنه ليس لديه نية للسماح برحيل ليمار قبل نهاية الموسم.

 

مدرب أرسنال يدعو جورج وايا لحضور مباراة تشيلسى
 

وعلى صعيد آخر، ذكرت الصحيفة الإنجليزية، أن الفرنسى أرسين فينجر مدرب أرسنال وجه دعوة لجورج وايا رئيس ليبيريا، الذى كان يتدرب تحت قيادة فينجر في صفوف موناكو بين عامى 1988 و1992، لحضور مباراة أرسنال أمام كريستال بالاس بالدورى الإنجليزى الممتاز، يوم 20 يناير الجارى، للاحتفاال بتنصيب نجم موناكو السابق رئيسا لليبيريا.

مدرب ارسنال وجورج واياه
مدرب ارسنال وجورج واياه

وقال مدرب أرسنال مازحا، "ولكنه لن يتمكن من دخول ملعب الإمارات إلا إذا كان تخطى عقوبة حظر دخوله الملعب بسبب إساءته للحكام".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة