خالد صلاح

توريد طلمبات التكيف لـ"كاتدرائية ميلاد المسيح" بالعاصمة الإدارية الجديدة

الجمعة، 05 يناير 2018 05:00 م
توريد طلمبات التكيف لـ"كاتدرائية ميلاد المسيح" بالعاصمة الإدارية الجديدة كنيسه العاصمه الاداريه


كتب أحمد حسن
إضافة تعليق

تعاقدت شركة أوراسكوم المسئولة عن تنفيذ كنيسة العاصمة الإدارية، على توريد  طلمبات التكيف لمبنى الكاتدرائية المرقسية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتعد الكاتدرائية هى الأكبر على مستوى الشرق الأوسط وتقام على مساحة 15 فدانا "63 ألف متر مربع" وتقع جنوب الحديقة المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة وتسمى بـ"كاتدرائية ميلاد المسيح".

 

وقال إيهاب إسحاق مدير عام شركة جراندفوس مصر، التعاقد تم بين أحد الموزعين المعتمدين للشركة وهى شركة "ميسك" مع شركة "أيوبكو للمقاولات" لتوريد طلمبات التكيف كاملة من طراز الطلمبات الأفقية، ومن المقرر توريدها وتركيبها فى أقرب وقت.

 

وأشار إلى أن جروندفوس مصر تعهدت بتوريد 9 طلمبات فى اقرب وقت من أحد مصانعها الأوروبية بالمجر، نظرا لطبيعة وأهمية مشروع العاصمة الإدارية الجديدة و ما يشهده من انجاز كبير فى وقت ضئيل جدا.

 

وقال إن الشركة تتفاوض حاليا على توريد باقى مضخات المياه والصرف الخاصة بالكاتدرائية.

 

يذكر أن مبنى الكاتدرائية يقام على مساحة 7500 متر مربع، وكنيسة الشعب تسع لنحو 1000 مواطن،بها ساحة رئيسة إضافة إلى مبنى المقر البابوى وصالة استقبال وقاعة اجتماعات ومكاتب إدارية.

 

ويسع مبنى الكاتدرائية لـ 8200 فرد وهو عبارة عن « بادروم » وصحن ومنارة بارتفاع 60 مترا.


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اسلام

ربنا يتمم علي خير

كل سنة ومصر بالف خير حاجه تشرف والله ربنا يحمي مصر ويحمي شعب مصر ويخلينا كلنا ايد واحده ورح الانسانية تعلي فينا اكتر واكتر وكل سنة واحنا بخير وبصحه احنا وكل المصرين وعيد سعيد علينا يارب بس مين بقي هيعزمني وياكلني كحك وبسكوت مين!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة